عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام من حفلها في الرياض: ليلة مختلفة ومخيفة جدًا

أنغام
أنغام

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها البالغة بوجودها في الرياض، وذلك أثناء تقديم حفلها المقام حاليًا في بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم حفل أنغام

وقالت أنغام أثناء الحفل: ليلة مختلفة وخايفة جدا وليلة مخيفة وعندي كلام كتير هقوله لما امسك اعصابي شوية.

وتابعت: واحنا بنحضر لليلة وبنجهز الأغاني كنا بنحاول نختصر الرصيد كان صعب شوية لأن الرصيد كان في ملحنين وشعراء كتير وبنحاول نسعدكوا بالأعمال كلها بإختصار عشان نقدر نرضيكوا

أمير طعيمة وأنغام

شارك الشاعر الغنائي أمير طعيمة جمهوره صورة جديدة تجمعه بـ المطربة أنغام، وذلك قبل انطلاق حفلها في السعودية بمدينة الرياض المقام الآن، وظهر أمير طعيمة إلى جانب أنغام في صورة شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: “من أخر بروفة قبل حفل ليلة صوت مصر بالتوفيق يا نغومة”.

تذاكر حفل أنغام

وكانت الشركة المنظمة لحفل أنغام أعلنت أسعار تذاكر الحفل، والتي جاءت كالتالي: 300 ريال، أي ما يقارب 2467 جنيه مصري،  وتصل إلى 2500 ريال سعودي، أي تصل 20 ألف 565 جنيه مصري.

آخر أعمال أنغام

يذكر أن آخر أعمال أنغام هي أغنية نسينا نعيش والتي طرحتها تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال، وحققت الأغنية نجاحا هائلا فور طرحها على موقع يوتيوب، حيث تخطت حاجز الـ مليون  ونصف مشاهدة.

أنغام في حفل هاني شنودة

 وسبق وشاركت أنغام في حفل تكريم هاني شنودة بالمملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين، وقدمت أنغام أغنية أنا بعشق البحر بالتعاون مع الكينج محمد منير.

كما أشادت المطربة المصرية أنغام بالهضبة عمرو دياب، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، وقالت : عمرو دياب اسم وتاريخ فني محترم، وكيان فني ومصري يشرف كل المصريين، ونموذج محترم للشباب إنهم يشوفوا إن التعب هو اللي بيوصل للنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي