عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء.. أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة ضيوف برنامج It's Showtime

مسلسل 1000 حمدالله
مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

يستضيف برنامج It's Showtime أبطال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل2023.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج It's Showtime 

ومن المقرر أن يعرض برنامج It's Showtime على قناة CBC، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الخامسة مساء.

كما تدخل كاميرا البرنامج لكواليس المسلسل الذي سيُعرض في موسم رمضان 2023 على نفس القناة، وتقوم المذيعة دينا حويدق بإجراء حوارات خاصة وحصرية مع نجوم العمل، في مقدمتهم يسرا ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم شرقاوي، للتعرف على تفاصيل وكواليس المسلسل.

برومو مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل 1000 حمدالله على السلامة الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، الإعلان التشويقي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وسيطرت الكوميديا على أحداث مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، كما ظهرت يسرا وهي في المطار أثناء عودتها لمصر لأخد ميراث زوجها.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة 

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سماء إبراهيم، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج  شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

و تدور أحداث مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في إطار كوميدي، حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسى وهي أم لشاب وشابة إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية.

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة  يسرا هو مسلسل أحلام سعيدة والذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكانت تدور قصته حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، وكان يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  شيماء سيف، مي كساب، انتصار، غادة عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي