عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: العدو الوحيد لمصر هو تيار الاسلام السياسي والاخوان هي الرأس المدبر.. فيديو

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن العدو الوحيد لمصر هو تيار الإسلام السياسي والإخوان الإرهابية هي الرأس المدبر.

تحيا مصر

و أضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، :"التيار الإسلامي يحاول التواطؤ مع الغرب ويروج عداءً لمصر هناك".

إبراهيم عيسى:  جماعة الإخوان الإرهابية هي الرأس المدبر للتيار الإسلامي

وتابع:" جماعة الإخوان الإرهابية هي الرأس المدبر للتيار الإسلامي بكل واجهاته، وهى من أنشأت الجمعيات والمنظمات التي تدعى بأنها غير إسلامية في الخارج والتي يوجد منها داخل مصر".

واختتم : "الإخوان هى العدو الحقيقي لتقدم مصر وتطورها وعلاقتها بالندية مع العالم الغربي والأوروبي والصيني والروسي والياباني".

هذا وقد  أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، في وقت سابق، أن الإخوان والسلفيين هما سبب التحرش بالمرأة وحاربوا نساء مصر، معقبا:" التحرش بالمرأة المصرية بدأ مع ظهور تيار الإسلام السياسي والسلفي في منتصف السبعينيات".

التحرش بالمرأة المصرية بدأ مع ظهور تيار الإسلام السياسي والسلفي

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، :" الإخوان والسلفيين استهدفوا الأقباط في مصر وخطفوا السيدات الأقباط".

وتابع: "الإخوان عندهم هوس اسمه شعر المرأة، وضرب المرأة في جميع القطاعات، ضربهم فكريًا، معقبا:" تيار الإسلام السياسي استهدف منذ اللحظة الأولى له مهاجمة المرأة".

وفي سياق أخر، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن المتحف المصري الكبير يعتبر حدثا تاريخيا في الإنسانية، وواحدا من أهم أحداث الإنسانية على مر التاريخ.

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم من  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة و الناس، :" هذا الصرح بني على مساحة أكثر من 2.5 مليون متر مربع".

وتابع :"هذا المتحف يكشف عظمة وحضارة وقوة وتاريخ مصر، معقبًا: "فرصة كبير لمصر للانتباه إلى أهمية السياحة في مصر، ورغم الاحتفاء الشديد بزيادة عدد السياح خلال العام الماضي، إلا أنه رقم هزيل، وننتظر 20 مليون سائح للمتحف المصري الكبير".

تابع موقع تحيا مصر علي