عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقار هاني شنودة يحضر حفل ليلة صوت مصر لـ أنغام

هاني شنودة
هاني شنودة

حرص الموسيقار هاني شنودة على حضور حفل ليلة صوت مصر للمطربة أنغام، والمقام حاليًا على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي بالسعودية.

تحيا مصر يرصد لكم حضور هاني شنودة حفل أنغام

وكانت قد افتتحت المطربة أنغام حفلها في حفل ليلة صوت مصر بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988، كما قدمت أنغام أغنية شنطة سفر وسط تفاعل وتأثر بشكل كبير من قبل الحضور.

ووأقيم حفل أنغام على مسرح أبو بكر سالم بتنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ضمن احتفاليات بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور مجموعة من الفنانين في مصر والوطن العربي، ومنهم: الموسيقار هاني شنودة والفنان أكرم حسني، والمؤلف الغنائي أمير طعيمة، وغيرهم من الفنانين.

حفل ليلة صوت مصر

وأعربت الفنانة أنغام عن سعادتها البالغة بوجودها في الرياض، وذلك أثناء تقديم حفلها وقالت أنغام أثناء الحفل: ليلة مختلفة وخايفة جدا وليلة مخيفة وعندي كلام كتير هقوله لما امسك اعصابي شوية.

وأضافت: واحنا بنحضر لليلة وبنجهز الأغاني كنا بنحاول نختصر الرصيد كان صعب شوية لأن الرصيد كان في ملحنين وشعراء كتير وبنحاول نسعدكوا بالأعمال كلها بإختصار عشان نقدر نرضيكوا

تصريحات هاني شنودة

وسبق وكشف الموسيقار هاني شنودة أنه شغف بالموسيقى لم يقل على الرغم من تقدمه في العمر، موضحًا شنودة انه يعتبر البيانو والأورج هما وطنه، وقال هاني شنودة خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، والذي يعرض على قناة cbc: «في إحدى المرات كنت أعبر الشارع مع زوجتي، سمعت هواءً شديدًا، فجاءتني فكرة مقطوعة موسيقية، طلبت مني عبور الشارع بسرعة، لكنني سألتها عن ورقة وقلم حتى أكتب المقطوعة.

هاني شنودة: هدفي أسعد الناس

وأضاف الموسيقار، أن السبب الموسيقيين الذين غيروا في عالم الموسيقى هو أنهم يتتبعون شغفهم ويعملون على تطوير الأشياء التي يحبونها دوما: اللايك والإعجابات مش مهمة بالنسبة لي، هدفي أسعد الناس لا أكثر ولا أقل، وقلت مؤخرا إنني سعيد بأنني أسعدت الناس.

واستكمل: مطربو الأوبرا وأم كلثوم وعبدالوهاب كانوا يصحوا الصبح ويقولوا نوت طويلة عشان يتعودوا على النوت".

تابع موقع تحيا مصر علي