عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام عن أنغام: أختي و بحبها لدرجة أن قلبي بيدق لما شوفتها بتغني على المسرح

أحلام وأنغام _ أرشيفية
أحلام وأنغام _ أرشيفية

تحدثت الفنانة أحلام عن علاقتها بالمطربة المصرية أنغام، خلال حفل الأخيرة بعنوان ليلة صوت مصر على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات بوليفارد الرياض سيتي.

تحيا مصر يرصد طبيعة علاقة أحلام بالمطربة أنغام.

طبيعة علاقة أحلام بالمطربة أنغام

وقالت أحلام عن أنغام: بحسها أختي..  وأنا بحبها جدا لدرجة أن قلبي بيدق لما شوفتها بتغني على المسرح.

حضور حفل أنغام

وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الشخصيات العامة أبرزهم الإعلامي عمرو أديب والفنان هيثم شاكر والفنان عزيز الشافعي الذين حرصوا على حضور الحفل.

يعرض الحفل الغنائي في بث مباشر على عدد من المحطات الفضائية بينها MBC مصر، وروتانا موسيقى، وروتانا كلاسيك، وLBC اللبنانية، ومنصة شاهد.

حفل صوت مصر

يحمل اسم الحفل عبارة "صوت مصر" نظرا للحب والشعبية الكبيرة التي تتمتع بها أنغام داخل المملكة العربية السعودية، ويتضمن برنامج الحفل باقة من أجمل أغاني أنغام ومنها: ياريتك فاهمني، عمري معاك، حتة ناقصة، سيدي وصالك، أكتب لك تعهد، بعتلي نظرة، اتجاه واحد، اتمناله الخير، لاتهجي، أنا مش ضعيفة.

على الصعيد الآخر، قالت أنغام، خلال أول ظهور لها بعد أزمتها، عبر اتصال هاتفي ببرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة: «الحمد لله، أنا كنت في محنة، ولكن الدعوات اللي بتوصل شالت من عليا كتير».

وأضافت: «أشكر الله أولًا، وكل الناس اللي دعوا لي، ووالدتي تعبت جدا نفسيا وجسديا بسبب تعبي الفترة الماضية، والحمد لله أنا كويسة، وربنا ما يكتب اللي حصلي مع حد».

وأوضحت: «لم أهمل، أنا اكتشفت إن عندي مشكلة، أنا كنت متابعة مع الدكتور، وهو قالي خلصي التزاماتك، وتعالي عشان نعمل العملية، لكن ربنا أراد كده، كنت عايز أخلص الحفلات اللي مضيتها، زي حفلة الكويت وحفلة، وبعد ما عملت العملية الجراحية كان عندي أمل إني أقدر أغني ولو وأنا قاعدة، أنا بحب اللي بعمله، دي متعتي الكبيرة في الحياة».

وتابعت أنغام: «إن شاء الله في أقل من شهر، هكون كويسة، عشان عندي حفلة في الكويت».

تابع موقع تحيا مصر علي