عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخراج قسيمة طلاق 2023 في دقائق|تفاصيل

قسيمة طلاق مميكنة
قسيمة طلاق مميكنة

يقدم تحيا مصر خدمة للمواطنين لـ استخراج قسيمة طلاق من خلال الهاتف المحمول اونلاين 2023، وذلك من خلال بوابة وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت أو موقع منصة مصر الرقمية، حيث يبحث الكثير عن كيفية استخراج قسيمة طلاق 2023.

استخراج قسيمة طلاق 2023

هناك أكثر من طريقة لـ استخراج قسيمة طلاق 2023 اونلاين أو من خلال الأحوال المدنية، من الممكن الذهاب إلى مقرات الأحوال المدنية واستخراج قسيمة طلاق أو الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية وطلب استخراج قسيمة طلاق وايضا الدخول إلى منصة مصر الرقمية وطلب استخراج قسيمة طلاق «مستخرج صورة رسمية من وثيقة طلاق».

استخراج وثيقة طلاق - موقع وزارة الداخلية
موقع وزارة الداخلية

استخراج قسيمة طلاق اون لاين

وعن طريقة استخراج قسيمة طلاق اون لاين من بوابة وزارة الداخلية، يجب الدخول إلى موقع وزارة الداخلية، ومن ثم تسجيل الدخول كمستخدم جديد واستكمال المعلومات المطلوبة للتسجيل كالإسم والرقم القومي ثم وصول كود إلى الهاتف ويتم إدخاله على الموقع لاستكمال خطوات التسجيل، وبمجرد الإنتهاء يمكن الضغط على دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة، وإختيار قسيمة طلاق من خدمات الأحوال المدنية.

مدة استخراج قسيمة الطلاق

وما أن يتم طلب الخدمة حتى سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات لاستكمال إجراءات استخراج قسيمة طلاق 2023، حيث يجب إدخال بيانات الوثيقة والمتضمنة الرقم القومي للزوج والزوجة، وتحديد درجة قرابة طالب الخدمة، ثم الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام وإستكمال الإجراءات، وسيتم تحديد موعد استلام الوثيقة وفي حالة عدم الاستلام يتم الاتصال خلال 72 ساعة لتحديد موعد جديد.

وثيقة طلاق - منصة مصر الرقمية

كما يمكن استخراج قسيمة طلاق 2023.. عبر بوابة منصة مصر الرقمية، عن طريق الدخول إلى البوابة ثم تسجيل الدخول بإدخال معلومات الإسم الرباعي والرقم القومي وإسم الأم، ثم استكمال اجراءات التسجيل.

استخراج وثيقة طلاق - منصة مصر الرقمية
استخراج وثيقة طلاق - منصة مصر الرقمية
استخراج وثيقة طلاق - منصة مصر الرقمية
استخراج وثيقة طلاق - منصة مصر الرقمية

والضغط على خدمات الحالة الشخصية وإختيار استخراج مستخرج صورة رسمية من وثيقة طلاق، ثم استكمال الاجراءات والضغط على الموافقة على الشروط والأحكام، وإدخال الرقم القومي للزوج والزوجة وبيانات المحافظة وبيانات طالب الخدمة.

كيفية استخراج قسيمة طلاق بعد الخلع

وعن كيفية استخراج قسيمة طلاق 2023 بعد الخلع أو الطلاق من المحكمة، يجب أولا إصدار صورة من حكم محكمة الأسرة والصورة التنفيذية، ثم الذهاب إلى رئيس المحكمة من أجل إصدار قسيمة الطلاق بعد الخلع، كما أنه من الممكن استخراج قسيمة طلاق 2023 عبر مقرات الأحوال المدنية في دقائق.

رسوم استخراج قسيمة طلاق 

وتحدد سعر رسم استخراج قسيمة طلاق 2023 أون لاين، بـ 59 جنيها للنسخة الواحدة، ويتم إضافة 12 جنيها مقابل التوصيل إلى المنزل، ومن الممكن دفع رسم استخراج قسيمة طلاق عبر بطاقات الائتمان أو كارت ميزة أو دفع الرسوم عند استلام الوثيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي