عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمجمة واحدة ومجموعة عظام.. جهود لكشف لغز فندق سياج المهجور بـ الجيزة

جمجمة وعظام بشرية
جمجمة وعظام بشرية

تباشر جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة العثور على عظام بشرية وجمجمة داخل بئر المصعد في فندق سياج المهجور بمنطقة الهرم غرب الجيزة.

وكشفت معاينة جهات التحقيق في الجيزة، العثور على جمجمة واحدة ومجموعة من العظام البشرية متواجدة داخل بئر المصعد بفندق سياج المهجور، وتم إيداعها المشرحة لإجراء فحص من خلال عينات الـ DNA للوقوف على هوية صاحب الجثة، وما إذا كانت العظام لشخص واحد أو أكثر.

المعاينة: جمجمة واحدة وعظام بشرية

ورجحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أن الواقعة حدثت قبل أكثر من شهر، وطلبت جهات التحقيق تقرير الطب الشرعي للوقوف على توقيت الوفاة وكيفية الحدوث.

كما تفحص الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، بلاغات التغيب وذلك لمضاهاة الحمض النووي الذي سيتم أخذ عينته من العظام بعينات الأدلة الجنائية المتحصل عليها من أهالي المتغيبين.

لغز داخل فندق سياج المهجور

تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا من غفير فندق سياج المهجور في الهرم، أفاد فيه بالعثور على جثمان شاب متحللا داخل بئر مصعد الفندق، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ.

التحريات: الجثة متحللة لشخص يرتدي كامل ملابسه

بالانتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، أن الجثة لشاب يرتدي كامل ملابسه، ومتحللة ومتواجدة داخل بئر المصعد في فندق سياج المهجور، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

أجرت أجهزة أمن الجيزة تحريات موسعة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، للوقوف على أسباب العثور على جثمان الشاب وملابسات الواقعة، حيث تم نقل الجثمان إلى المشرحة للتوصل إلى هويته وكشف أسباب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي