عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر اليوم في مؤتمر صحفي استعدادًا لمواجهتي مالاوي

فيتوريا ومحمد صلاح
فيتوريا ومحمد صلاح

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر اليوم السبت بمقر اتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و 28 مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار، كما يتحدث روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين المختارة لمباراتي مالاوي و التي سيتم الإعلان عنها صباح يوم 18 مارس الجاري.

حسن الشحات يدخل حسابات فيتوريا بعد تألقه مع الأهلي 

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة منتخب مصر خلال التجمع القادم لمواجهتي مالاوي في تصفيات الأمم الإفريقية المقبلة، ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتين هامتين ضد مالاوي، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن فيتوريا قرر استدعاء حسين الشحات جناح النادي الأهلي لقائمة المنتخب التي سيتم إعلانها يوم 17 من الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات البطولة الإفريقية. 

فيتوريا يعلن قائمة المحترفين الأولية لمواجهتي مالاوي 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 و يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

واللاعبون هم : محمد صلاح -ليفربول الإنجليزي أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي – أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي - طارق حامد – اتحاد جدة السعودي - سام مرسى - ايبسويتش الإنجليزي - أحمد حمدى – مونتريال الكندي - مصطفى محمد – نانت الفرنسي- عمر مرموش  - فولفسبورج الألماني- إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي.

من المقرر أن يعلن  جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين و المحليين يوم 17 مارس الجاري استعدادًا لمباراتي مالاوي والذى تحدد يوم 24 مارس موعدًا لمباراة الجولة الثالثة بإستاد القاهرة في التاسعة مساءً ، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.

تابع موقع تحيا مصر علي