عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد جمال سعيد عن سوق الكانتو: مهم وهيكون له شكل خاص

أحمد جمال سعيد _
أحمد جمال سعيد _ أرشيفية

يشارك الفنان أحمد جمال سعيد في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل سوق الكانتو بطولة النجم أمير كرارة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد جمال سعيد عن سوق الكاتتو.

تصريحات أحمد جمال سعيد عن سوق الكانتو

قال أحمد جمال سعيد خلال لقاءه في برنامج "أعمل إيه"، مع الإعلامية مروة حازم، المذاع على قناة "الشمس": سوق الكانتو"، سيكون من أهم المسلسلات أيضاً، لوجود المخرج حسين المنباوي والنجم أمير كرارة، مُضيفاً:" مسلسل سوق الكانتو هيبقى مهم، وهيبقى حاجة حلوة جداً برضو، أستاذ حسين المنباوي وأستاذ إسلام دويتو عظيم في الإخراج والتصوير وشفنالهم حاجات كتير أوي ناجحة وجميلة، مبسوط إني معاهم في حاجة زي كده وعارف إن هيبقى ليه شكل خاص، وطبعا لوجود أمير كرارة أخويا الكبير.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

يشارك خلال العمل مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، فبجانب بطولة أمير كرارة ومي عز الدين هناك الفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل سوق الكانتو

وتدور تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح حيث تدور الأحداث حول أمير كرارة الذي يجسد دور بائع في السوق.

وشملت تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، تعرض أمير كرارة، لمشاجرة مع عدد من البائعين في السوق وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة تؤدي إلى نقله إلى المستشفى وبعدها يحدث تحول كبير في حياته حيث يتحول لبلطجي يفرض على البائعين إتاوات في السوق.

تابع موقع تحيا مصر علي