عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايحاءات جنسية.. قرار عاجل من الإقتصادية بشأن صاحبة قناة انوش

انوش
انوش

حجزت المحكمة الإقتصادية محاكمة المتهمة ن ج صاحبة قناة يوميات انوش على اليوتيوب والتيك توك، لاتهامها بنشر الفسق والفجور وعبارات خادشة للحياء، للحكم في جلسة 30 إبريل.

محاكمة صاحبة قناة يوميات انوش

وأتهمت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمة بأنها في غضون عام 2021 وحتى عام 2023، بدائرة قسم شرطة المعصرة نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء، بأن بثت عبر قناتها على موقع يوتيوب يوميات أنوش وأنوش2، صور ومقاطع فيديو لها تبرز فيها مفاتنها بعبارات وتلميحات وايحاءات جنسية قاصدة الإغراء.

أدلت المتهمة انوش صاحبة قناة الروتين اليومي «يوميات انوش»، خلال تحقيقات القضية المتهمة فيها بنشر الفسق والفجور وأيضا خدش الحياء العام، وذلك حول نشرها مقاطع الفيديو الخارجة عبر إحدى صفحات منصات التواصل الإجتماعي يوتيوب وتيك توك.

اعترافات انوش في التحقيقات

وقالت المتهمة انوش خلال التحقيقات، ترعرعت مع والدتي حتى وصلت إلى الصف الثاني الإبتدائي وتركت حينها التعليم بصورة نهائية وتوجهت إلى العمل في سن الصغر، حيث قمت بالعمل في أحد مصانه الخياطة بمقابل 25 جنيها في الأسبوع حتى وصل راتبي إلى 75 جنيه، ثم تغير عملي إلى بائعة في محلات الملابس والأحذية الحريمي وكنت أساعد والدتي براتبي من عملي.

وتابعت انوش خلال التحقيقات، ومن حوالي 5 سنين فتحت صفحة وسسميتها نشوى، وفي سنة 2022 بنتي ماتت وقفلت الصفحة دي، وكنت بس بدخل أتفرج على السيدات في الروتين اليومي والحاجات دي، وقررت تقليدهم من غير ما أظهر جسمي أو أتكلم زيهم وأتصرف تصرفاتهم.

انوش: فيديوهات الطبخ مجبتش ارباح

وأضافت انوش، قمت بإنشاء 3 صفحات من بينهم صفحة عالم نشوى للطبخ والطهي والأكلات لكن مكنش في فلوس بتيجي، وقررت بعد كدة إني أعمل فيديوهات أدلع فيها شوية وأنا بطبخ وبعمل الروتين اليومي للمنزل، وأتكلم بطريقة وصوت مختلف وألبس هدوم البيت الخفيفة، وفعلا المشاهدات بدأت تزيد.

وأكملت انوش خلال التحقيقات، كنت برفع صورة تلفت انتباه الناس على الفيديو لابسة فيها هدوم خفيفة أو حتة من رجلي أو صدري باينة، وفعلا المشاهدات زادت والأأرباح بدأت وبقى مكسبي 1800 دولار أنا 40% واليوتيوب 60%، وبعد كدة بقيت بعمل الفيديوهات كل شوية وكل اللي كسبته من الفيديوهات حوالي 30 ألف جنيه.

القبض على انوش 

القي القبض على السيدة التى تدعى أنوش بعد تقديم الفيديوهات عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها بعد أن تم تقديم الكثير من البلاغات ضدها، وتقيم في حلوان جنوب القاهرة، واطلقت على قناتها اسم " أنوش" ، ومنها بلاغ المحامي أشرف فرحات، الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل الرقم 310724 عرائض إلكترونية.

تمكنت أنوش من تحقيق ملايين المشاهدات من الفيديوهات الخاصة بها، و ألاف الدولارات، حيث تراوح دخلها الشهري  حوالي 1000 دولار من محتوى الفيديوهات التى تقدمها داخل المطبخ وهى تقوم بإغراء وترتدى ملابس عارية، ووجهت النيابة إليها تهمة بث فيديوهات فاضحة ومحتوى يتضمن إسقاطات وإيحاءات جنسية وخادشة للحياء بهدف الربح المادي من وراء هذا الفيديوهات .

تابع موقع تحيا مصر علي