عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالحميد: الرئيس السيسي وجه رسالة طمأنة لكل المصريين باحتفالية "كتف في كتف"

تحيا مصر

قال تامر عبد الحميد، الأمين المساعد لأمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن أن مصر كانت أمس على موعد لنوع جديد من التكافل والترابط الاجتماعي من خلال مبادرة "كتف في كتف" والتي شهدت حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي وجه خلالها عددا من الرسائل الهامة لأبناء الوطن.

تحيا مصر

جهود المجتمع المدني

وأشار في بيان له اليوم، إلى أن المبادرة بمثابة تكليل لجهود المجتمع المدني في القيام بدوره على النحو الأمثل، لتوفير احتياجات الأسر الأولى بالرعاية، من خلال تنسيق الجهود لتغطية كافة أرجاء الجمهورية.

وقال تامر عبد الحميد: الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالية التي شهدها عدد كبير من المواطنين والمتطوعين، وجه رسائل عديدة لضمان استمرارية العمل الأهلي في القيام بمهامه التي تستهدف المواطنين الأكثر احتياجا.

تداعيات الأزمة الاقتصادية

وأوضح أن الإعلان عن توزيع 5 ملايين كرتونة قبيل شهر رمضان المبارك يساهم بلا شك في توفير احتياجات الأسر، بهدف الحد من تداعيات الأزمة الاقتصادية التي أثرت على العديد من دول العالم.

وتابع تامر عبد الحميد: الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال توجيهاته للحكومة والمجتمع المدني حريص على توفير حياة كريمة لكل أبناء الشعب المصري، والعمل على مواجهة أي تداعيات من شأنها التأثير على حياة المواطنين.

ترابط أبناء الشعب المصري

ولفت إلى أن مبادرة كتف بكتف ترجمة واقعية لترابط أبناء الشعب المصري، وللتفاهم كذلك بين القيادة السياسية وأبناء الوطن، والحرص على تنسيق الجهود من أجل تجاوز الأزمات. 

وفي سياق أخر أكد الخبير الاقتصادى تامر عبد الحميد، أن أهمية منصة الحوار التى أعلن عنها مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لتحقيق التواصل بين المواطنين والحكومة، لقطع الطريق أمام أي شائعات من شأنها عرقلة الجهود التي تقوم بها الدولة في كافة المجالات.

وقال في بيان له هذه المنصة فرصة حقيقية للاستماع للمواطنين والتعرف على ما يدور، ووسيلة هامة للرد على أي أنباء غير منضبطة، مضيفًا أنه خلال الفترة الماضية شهدنا العديد من الشائعات التي استهدفت الاقتصاد المصري والتأثير عليه، لاسيما في ظل جهود الدولة نحو المشروعات القومية الكبيرة التي سيكون لها تأثير إيجابي كبير على حياة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي