عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاركة بارزة لـ«أبو هشيمة الخير» في احتفالية «كتف في كتف».. وقوافلها تصل المحافظات لتوزيع كراتين الخير

 النائب أحمد أبو
النائب أحمد أبو هشيمة

ظهرت مؤسسة أبو هشيمة الخير بشكل بارز خلال الحدث الخيري الأكبر «كتف في كتف» التي أقيمت أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة كبرى المؤسسات والجمعيات الخيرية والأهلية الممثلة داخل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

تحيا مصر

تعبئة ٢٠٠الف كرتونة للحماية الإجتماعية لتوزيعها على الأكثر احتياجا 

شاركت أبو هشيمة الخير بالاف من المتطوعين الذين ساهموا في عملية تعبئة ٢٠٠ الف كرتونة للحماية الاجتماعية لتوزيعها على الأكثر احتياجا في مختلف محافظات مصر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وتحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

أبو هشيمة يعبر عن  سعادته بالتعاون مع التحالف

تعد «أبو هشيمة الخير»اخر المنضمين للتحالف الوطني للعمل الأهلي، ومن جانبه عبر النائب أحمد أبو هشيمة، مؤسس المؤسسة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن سعادته بالتعاون مع التحالف، الذي يحقق الهدف الأسمى من العمل الخيري وهو وصول الخدمة لمستحقيها، بناء على قاعدة البيانات المحكمة التي يمتلكها التحالف الان بعد التكامل الحادث بين كافة الجمعيات.

التكامل قوة يستفيد منها المواطن المصري

وأكد «أبو هشيمة» أن المشهد الذي ظهر عليه التحالف خلال احتفالية "كتف في كتف" تؤكد أن في التكامل قوة يستفيد منها المواطن المصري، مشيرا الى ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من المبادرات التي تستهدف تخفيف العبء عن المواطنين في ظل الازمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم كله بشكلٍ عام.

تابع موقع تحيا مصر علي