عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي: مبادرة «كتف في كتف» تعبيرا حقيقا عن الدور المحوري لمؤسسات المجتمع المدني

تحيا مصر

قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن مؤسسات المجتمع المدني شريك أساسي في معركة التنمية و قد ظهر ذلك واضحا جليا في مبادرة كتف في كتف التي تفاعل معها جموع المصريين من كل محافظات مصر.
تحيا مصر

مؤسسات المجتمع المدني شريك أساسي في معركة التنمية

و أضاف الطماوي، أن مشاركة مؤسسات المجتمع المدني في دعم و ترسيخ التكافل الاجتماعي في هذه الفترة، له مردود هام لصالح الأسر الأكثر احتياجًا، لزيادة قدرة هذه الأسر علي مواجهة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية.

و أكد الطماوي، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت معبرة عن سعادته بتحرك المصريين خلف القيادة الرشيدة لدعم الأسر الأكثر احتياجا بتوفير ما يقرب من 5 ملايين كرتونة غذائية.

 ملحمة وطنية رائعة أكدت أن الشعب المصري يؤكد دعمه الكامل للقيادة السياسية

و قال الطماوي، أن استاد القاهرة بالأمس كان به ملحمة وطنية رائعة أكدت أن الشعب المصري يؤكد دعمه الكامل للقيادة السياسية و أنه يقف خلفا لتحقيق الانتصار في معركة التنمية بعد أن تحقق الانتصار علي الإرهاب و تحقق الامن و الاستقرار و السلام لجموع المصريين. 

تحقيق الانتصار في معركة التنمية

و أضاف الطماوي: أننا نجدد العهد بالوقوف خلف قيادتنا الوطنية الحكيمة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي حتي تكون مصر في موقعها الطبيعي علي خريطة العالم

تابع موقع تحيا مصر علي