عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر: جهود التطوير ستستمر بمركز شباب دار السلام لتحقيق الهدف المنشود

تحيا مصر

استكمالا لجهود تطوير مركز شباب دار السلام، أعلن النائب البرلماني محمد تيسير مطر، عن استكمال الأعمال الخاصة برفع كفاءة الملعب الثاني بالمركز، موجها الشكر لمجلس إدارة المركز ومديره ووزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.
تحيا مصر

وأكد عضو مجلس النواب، أن جهود التطوير ستستمر بمركز شباب دار السلام، لتحقيق الهدف المنشود وهو توفير صرح رياضي واجتماعي لأهالي دار السلام، يمكن من خلاله استغلال طاقات الشباب وأفكارهم في الاتجاه الصحيح، وكذلك تقديم أبطال رياضيين لمصر في مختلف الألعاب.

أعمال التطوير الشاملة

وكان "مطر" قد نجح في الحصول على إشهار دائم للمركز في عام ٢٠٢١، عقب سنوات من عمل المركز بإشهار مؤقت، وعقب الحصول على الإشهار بدأت أعمال التطوير الشاملة.

مجموعات التقوية المجانية

وفي سياق أخر أعلن النائب البرلماني محمد تيسير مطر، عن فتح باب التقديم للاشتراك في مجموعات التقوية المجانية لطلبة الشهادة الإعدادية بحي دار السلام، والتي تبدأ مع بداية الفصل الدراسي الثاني، بالتعاون مع نخبة من معلمي الإدارة.

محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية

ويسعى عضو مجلس النواب، من خلال الحصص، إلى مساعدة الطلاب لتحقيق أقصى استفادة بشكل مجاني ومحاربة ظاهرة الدروس الخصوصية التي تستهلك موارد الأسر وتزيد من الأعباء الاقتصادية، مؤكدًا أن التعليم الجيد هو أمل مصر الأكبر لتحقيق التقدم خلال المرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي