عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان تشيد بـ مسرحية تشارلي: تنافس عروض برودواي

لقاء سويدان - محمد
لقاء سويدان - محمد فهيم

حرصت الفنانة لقاء سويدان الإشادة بمسرحية تشارلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات لقاء سويدان عبر إنستجرام

إشادة لقاء سويدان بمسرحية تشارلي

حيث نشرت مجموعة صور لها من العرض، وعلقت عليها قائلة: مبروووك صديقي الموهوب جدا محمد فهيم عرض تشارلي انت رائع و مجتهد و حققت حلمك بعد تعب ومذاكرة سنين و لسه عندك كتير تحلم بيه وتقدمه.

وتابعت: استمتعت بعرض متميز وينافس عروض برودواي و مسارح إنجلترا كل عناصر العرض متميزة من اغاني والحان وموسيقى واستعراضات و ملابس و ديكور ومكياج وممثلين رائعين ..مخرج متمكن و له رؤيا .. تحية كبيرة لمنتجي العرض و لكل محب للفن الحقيقي.

تفاصيل كلمة لقاء سويدان في جلسة نقاشية

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة لقاء سويدان، إن الفن المصري، سلاح رئيسي ومؤثر، وأشار إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أكثر من مرة في كلماته وتصريحاته وفي الكثير من الفاعليات.

وجاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، حول التحديات التي تواجه القوى الناعمة والفنانين في مصر.

ومن جانبه، طالبت "سويدان" بإعادة فتح قصور الثقافة المغلقة، وكذلك تقديم المزيد من التسهيلات، للمساهمة في تنمية صناعة السينما، مؤكدة على أن صناعة السينما يمكن أن تدر أموالا كثيرة للدولة المصرية.

دعم لقاء سويدان لأشرف زكي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة لقاء  سويدان، على توجيه رسالة دعم إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد ترشحه لانتاخابات النقابة.

ونشرت لقاء سويدان، صورة لـ أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: تقديري وحبي لدكتور أشرف ذكي، من أول ما عرفته وأنا  طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي.

وأضافت لقاء سويدان: ومرورًا بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ  تعلمت منه إنسانيًا الكثير، ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء علي مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور. 

تابع موقع تحيا مصر علي