عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور له بعد فوزه.. خالد البلشي نقيب الصحفيين ضيف قصواء الخلالي على cbc الثلاثاء

خالد البلشي
خالد البلشي

يحل الكاتب الصحفي خالد البلشي، الفائز بمنصب نقيب الصحفيين بالانتخابات التي أجريت، أمس الجمعة، ضيفًا على برنامج "المساء مع قصواء"، على شاشة «CBC»، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

فوز الكاتب الصحفى خالد البلشى بمنصب نقيب الصحفيين

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين 2023، عن فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين بعدد أصوات 2450 صوتًا مقابل 2211 صوتًا لمنافسه الكاتب الصحفي خالد ميري.

نتائج انتخابات نقابة الصحفيين

كما أعلنت أيضا فوز كشفت نتائج الفرز الأولية لانتخابات مجلس نقابة الصحفيين عن فوز فوق السن: جمال عبد الرحيم _ هشام يونس _ عبد الرؤوف خليفة وتحت السن: محمود كامل _ محمد الجارحي _ محمد يحيى.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة النقيب ضياء رشوان وعضوية الأعضاء الستة الممتدة عضويتهم، قررت أن التصويت حتى الساعة السادسة مساءً، وتم المد من جانب اللجنة القضائية المشرفة ساعة ثم ساعة أخرى حتى الثامنة مساء، لتواجد صحفيين داخل حرم صناديق الاقتراع لم يدلوا بأصواتهم بعد، وبعد الانتهاء من التصويت، والتأكد من إدلاء جميع الزملاء بأصواتهم، أعلنت اللجنة المُشرفة على الانتخابات إغلاق باب التصويت وبدء الفرز.

تابع موقع تحيا مصر علي