عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكو يشارك الجمهور صورة له رفقة ويجز.. ويعلق: لقاء السحاب بين الضحك والراب

شيكو - ويجز
شيكو - ويجز

حرص الفنان شيكو على مشاركة الجمهور والمتابعين صورة له رفقة مطرب الراب الشهير ويجز، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شيكو عبر إنستجرام

وعلق شيكو على الصورة قائلًا: لقاء السحاب بين الضحك والراب، حبيبي يا ويجزي، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

شيكو يتعرض للتنمر من قبل متابعة

وفي وقت سابق، تعرض الفنان الشهير شيكو للتنمر من قبل أحد متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بسب زيادة وزنه ناصحة الفنان بأن يتجه لإنقاص وزنه حتى لا يتعرض للأذى.

وكتبت إحدى متابعين شيكو عبر انستجرام، معلقة على صورة نشرها: ““شيكو هو ليه مفكرتش تخس، عشان كدة مش طبيعي حجمك، عشانك وعشان صحتك وعشان اللي بيحبوك، حاول تخس لأن حجمك زايد اوي .. متابعتك من العراق”.

وجاء رد شيكو عليها، قاسيا، اذ كتب: "اشتري تليفزيون اكبر، هتلاقي حجمي طبيعي، شكرا وتحياتي لكل جمهور العراق”.

أخر أعمال ويجز في الدراما

وسبق وشارك ويجز في التمثيل وذلك من خلال مسلسل بيمبو، والذي عرض في 2021، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول، بيمبو الذي يبيع المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

وضم فيلم بيمبو عدد كبير من النجوم الشباب ومنهم:  أحمد مالك، هدى المفتي، محمد لطفي، أحمد بسيوني، سارة عبد الرحمن، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

شيكو في اللعبة

من ناحية أخرى، عرض لـ شيكو في الفترة الأخيرة، مسلسل “اللعبة 3”، والتي تدور أحداثه حول صديقين شيكو، هشام ماجد، يدخلون في لعبة ما ويبدأو معها صراعات ومغامرات مختلفة، وحقق العمل نجاحا ساحقا بأجزائه الثلاثة جعلهم يستعدون لعرض جزء رابع من العمل في نهاية 2022.

ويضم الجزء الرابع من اللعبة  شيكو، وهشام ماجد، ومى كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وسامى مغاوري، و تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي».

تابع موقع تحيا مصر علي