عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تهنئ الجمهور بحلول شهر رمضان: كل سنة وأنتو طيبين وبلاش دهون كتير

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على تهنئة الجمهور والمتابعين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم بطريقتها الطريفة، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات سمية الخشاب عبر تويتر

حيث كتبت الخشاب: كل سنة وأنتوا طيبين ورمضان كريم وبلاش دهون كتير عشان عايزين نجهز للصيف، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع التغريدة.

سمية الخشاب تهاجم الرجال

وفي وقت سابق، واصلت الفنانة سمية الخشاب إثارة الجدل بتصريحاتها الغريبة للجمهور، وانتقادها المستمر لتصرفات الذكور، فضلا عن نصائحها للشباب وطلاب الجامعات.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: بستغرب اوي من الاخوات الولاد اللي يبقي مبوظ الدنيا خالص وبيعمل كل حاجه ويعمل دكر على أخته.

وتابعت: الراجل أو الذكر بيبقي مؤمن بحرية المرأة طالما المرأه دي متخصوش، ازدواجيه ليفل الوحش.

سمية الخشاب والفالنتين

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة سمية الخشاب على تهنئة جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث نشرت "الخشاب" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "هابي فالانتاين يا حبايبي عملتلكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

سمية الخشاب ومسرحية كازينو بديعة

وجدير بالذكر، أنه عرض لـ سمية الخشاب في موسم الرياض السعودي مسرحية “كازينو بديعة”، إلى جانب النجوم أحمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الأبياري.

وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها بهذا العمل، فقالت: أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري.

سمية الخشاب في رمضان 2023

كما تشارك سمية الخشاب في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل أرواح خفية، من بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، والعمل من تأليف سوسن عامر،  وإخراج إبرام.

تابع موقع تحيا مصر علي