عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكدمات في الوجه.. طارق لطفي من كواليس مسلسل مذاكرات زوج

طارق لطفي
طارق لطفي

يواصل الفنان طارق لطفي، تصوير مسلسله الجديد مذكرات زوج والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مذكرات زوج

ونشر المخرج تامر نادي، صورة جمعته بالفنان طارق لطفي، من داخل الكواليس، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تامر نادي يكشف كواليس مسلسل مذكرات زوج

وسبق وكشف المخرج تامر نادي عن كواليس العمل، وقال خلال لقائه في برنامج the insider: المسلسل من كتابة أحمد بهجت ودي الحاجة الوحيدة اللي مرتبطة بالمسلسل القديم لكن مفيش أي تشابه.

وتابع: وهي فكرة تانية خالص ومودرن والعلاقات الزوجيه في 2023  والعلاقات نفسها مختلفة مع بعض والشخصيات مختلفة،ن و الحاجات بقت متطورة أكتر واحنا هنناقش التطور ده.

واستكمل: الطلاقات الكتير وفي حاجات مكنتش موجودة زمان، وأنا شوفت أجزاء من المسلسل  احنا حاجة تانية خالص واتفقت مع المؤلف نبقى نعمل حاجة مختلفه تمامًا عن المسلسل.

وأضافت: والمسلسل هيناقش ما بين أزمة منتصف العمر للرجالة والرجالة بتحس بإيه وممكن تبقى مضايقه من حاجات بسيطة قدام الناس. 

برومو مسلسل مذكرات زوج

وسبق وطرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي لمسلسل مذكرات زوج، وظهرت عائشة بن أحمد وهي تجسد شخصية زوجة الفنان طارق لطفي، ويحدث خلافات بينهما، كما ظهر الفنان خالد الصاوي كطبيب نفسي له.

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية  للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.

مسلسل مذكرات زوج مكون من 15 حلقة ويضم عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، طارق لطفي، نور النبوي، وسما ابراهيم وعمر الشناوي وسارة الشامي وعدد كبير من النجوم.

عرض مسلسل مذاكرات زوج

وكانت قد أعلنت قناة سي بي سي عرض مسلسل مذكرات زوج عبر قناتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، كما أنه من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

آخر أعمال طارق لطفي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال طارق لطفي هو  مسلسل “جزيرة غمام”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم: مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي