عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش عن مسلسل جعفر العمدة: بلعب فيه شخصية شاب كبر من غير أب

أحمد داش
أحمد داش

تحدث الفنان الشاب أحمد داش عن تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة، وذلك في حوار له مذاع على الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب - سعدي جوهر عبر فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد داش عن جعفر العمدة

حيث قال داش: أنا بلعب شخصية سيف، هو شاب عنده 20 سنة، مستقل بنفسه من وهو صغير، كبر من غير أب، عايش هو وأمه، وأمه بشكل كبير هي حياته كلها.

شخصية أحمد داش في جعفر العمدة

وتابع: حضرت طبعا مع محمد سامي، وكان كلمني عليه من فترة كبيرة، واتكلمنا في الشخصية، كل شوية كنا بنتكلم، بشكل كبير عن سيف عامل ازاي، وابتديت أنا اشتغل على الشخصية.

واستكمل: هتشوفوني قاهراوي شاب عادي، بيتكلم زي ما بنتكلم في القاهرة، والصفات اللي موجودة فيه وفيا المسئولية من سن صغير، لأني اشتغلت من وأنا عندي 9 سنين، وفضلت شغال من ساعتها موقفتش.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل الصندوق

وفي وقت سابق، تصدر النجم أحمد داش الإعلان الرسمي لـ مسلسل الصندوق، المقرر عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

وكشف الإعلان عن مواجهة أحمد داش للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار.

ويُشارك في بطولته إلى جانب أحمد داش كلا من النجوم هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي