عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام عن أنغام: صوت الفرح والحب والسلام وتشرفت اني غنيت معاها

أحلام وأنغام
أحلام وأنغام

حرصت المطربة أحلام على توجيه رسالة لـ صديقتها المطربة أنغام وذلك بعد غنائهم سويا في حفل ليلة صوت مصر، الذي أقيم أمس في مدينة الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحلام لـ أنغام بعد حفلهما معا

أحلام لـ أنغام: سعدت بالمشاركة معها وأتمنى لها الفرح

وقالت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله أختي أنغام تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمة أنغام صوت مصر والشكر الكبير للمايستروا الكبير هاني فرحات وكل الفرقه الموسيقي”.

وكانت قد قالت أحلام خلال الحفل متحدثة عن أنغام: بحسها أختي..  وأنا بحبها جدا لدرجة أن قلبي بيدق لما شوفتها بتغني على المسرح.

آخر أعمال أنغام

يذكر أن آخر أعمال أنغام هي أغنية نسينا نعيش والتي طرحتها تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال، وحققت الأغنية نجاحا هائلا فور طرحها على موقع يوتيوب، حيث تخطت حاجز الـ مليون  ونصف مشاهدة.

كلمات أغنية أنغام

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش بيعيش بنفتكر الكلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر الكلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش ما بينا وبين زمان سكة بنمشيها ومابنمشيش حياتنا واقفة على خطوة نخطيها مابنخطيش ننسى إيه ولا إيه ولا مين إحنا لعبة في آيدين الحنين.

تابع موقع تحيا مصر علي