عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: خالد البلشي معارض وتم انتخابه بمنتهى الشفافية.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على انتخابات نقابة الصحفيين التي أجريت أمس الجمعة وانتهت بفوز خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين في الانتخابات التي تم إجراؤها أمس .

تحيا مصر

 وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،  :" نقابة الصحفيين تعتبر قلعة وبيت  الحريات ".

موسى: أوجه الشكر إلى خالد ميري لأنه خاض تنافس شريف 

وتابع:"  خالد البلشي فاز في الانتخابات والجماعة الصحفية هي من اختارته "، معقبا:" أوجه الشكر للصحفيين المشاركين في انتخابات الصحفيين ".

وواصل الإعلامي أحمد موسى حديثه:"  أوجه الشكر إلى خالد ميري لأنه خاض تنافس شريف  في انتخابات نقابة الصحفيين ".

وأكمل :"  خالد البلشي ليس رئيس تحرير صحيفة قومية ولا يعمل في جريدة قومية، معقبا:" خالد البلشي معارض وتم انتخابه بمنتهى الشفافية ".

أكد نقيب الصحفيين الجديد، خالد البلشي، أن أهم الملفات التي سيعملها عليها، هو أن تعود النقابة لتكون بيتًا للصحفيين من جديد، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل مكاتب النقابة بالتوافق، وسوف يتم الاستفادة من كل المجموعة، قائلًا: "لدينا 12 ذراع ولن نفقد ذراعا منها.. ولو أنا فقدت واحد أبقي أنا بسعي لإفشال نفسي والنقابة".

البلشي: أدعو  خالد ميري للتعاون لفتح جسور تحقق مصالح الصحفيين

وأضاف "البلشي"، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة سدى البلد، تقديم أحمد موسى، أن الجمعية العمومية تختار من يمثلها بحكمة، مشددًا على أنه لكي نكون أمام نقابة قوية، لابد ان يكون مجلسها متماسك و حاضر بكل تنوعاته بشكل عام.

وأكد نقيب الصحفيين أنه لا يوجد خلافات في نقابة الصحفيين إلا علي أرضية المهنة، أو في الآراء خارج النقابة أو في المواقف السياسية، وأن الصحفيين علي أرضية واحدة وزملاء مهنة، وربما نختلف في الآراء النقابية ، أو نختلف في طبيعة أداء الأدوار وفي رؤيتنا لكيفية التعبير عن الجمعية العمومية، هذا فقط الاختلاف وغير ذلك سنظل أبناء مهنة واحدة، ويجب أن أعبر عن ما آراه صحيحا وليس معني ذلك أني الصح الوحيد، وأن الصحيح هو تكامل مع جميع الأطراف والرؤي،  وكل منا يري من وجهة نظر، ولكن في النهاية تتكامل كل هذه الوجهات لخدم الجمعية العمومية.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي