عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام عن حفل ليلة صوت مصر: صعب يتنسي.. وحسيت أن تاريخي كان بيتوج

أنغام
أنغام

علقت المطربة المصرية أنغام على حفلها الذي أقيم أمس في الرياض تحت عنوان ليلة صوت مصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي بدء على هامش الحفل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق أنغام على حفل ليلة صوت مصر

تعليق أنغام على حفل ليلة صوت مصر

حيث قالت أنغام: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي.

وتابعت: وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

هاني شاكر يشيد بحفل ليلة صوت مصر

وفي وقت سابق، أشاد المطرب هاني شاكر بحفل ليلة صوت مصر للمطربة أنغام التي أقيمت أمس بالرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث نشر شاكر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: تابعت بكل الفخر والسعادة حفل الحبيبة الغالية أنغام أمس في الرياض حقيقي أداء رائع وإحساس أروع كل التوفيق ليكي يا حبيبة قلبي.

وتابع: وكل التحية والتقدير للمايسترو الرائع هاني فرحات والفرقة الموسيقية التي ليس لها مثيل في الأداء الفني معظمها من المصريين شرفتونا كلكم ورفعتوا راسنا.

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أنغام أغنية “نسينا نعيش” كلمات جمال الخولي، والحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ، وميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: فضلنا نعيش عشان ننسى وفالأخر نسينا نعيش هنلقى في الغياب فرصة وفالأخر لقينا مافيش ما سابناش الفراق نرتاح ولا جاب اللي سابنا وراح ماحدش فينا زي ما كان بيتمنى يعيش ويعيش بنفتكر كلام بالحرف بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش بنفتكر كلام بالحرف.

بنشتاق في الغياب الضعف وأدي الدنيا اللي بتنسي كمان طلعت ما بتنسيش ما بينا وبين زمان سكة بنمشيها ومابنمشيش حياتنا واقفة على خطوة نخطيها مبنخطيش ننسى إيه ولا إيه.

تابع موقع تحيا مصر علي