عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشأن مباراة الأهلي والهلال.. طلب عاجل من أحمد موسى لوزير الداخلية.. فيديو

 أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على تعادل الهلال السوداني مع صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، قائلا:" النادي الأهلي امامه فرصة لتحقيق الفوز على الهلال والتاهل للدور المقبل في دوري ابطال افريقيا".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، :"الاهلي عايز يكسب ويجيب هدف واحد من اجل الصعود للدور المقبل في دوري ابطال افريقيا".

موسى:  النادي الأهلي امامه فرصة لتحقيق الفوز على الهلال

وتابع :"حضور الجمهور يوم الجمعة المقبلة في ستاد القاهرة  سيكون دعم كبير للنادي الاهلي، معقبا:" أتمنى أن يحضر 50 الف مشجع في ستاد القاهرة ".

وأكمل :"أناشد وزير الداخلية بالموافقة على هذا المطلب والسماح للجمهور لحضور مباراة الأهلي المقبلة أمام الهلال السوداني".

عقب الإعلامي أحمد موسى، على انتخابات نقابة الصحفيين التي أجريت أمس الجمعة وانتهت بفوز خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين في الانتخابات التي تم إجراؤها أمس .

 وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،  :" نقابة الصحفيين تعتبر قلعة وبيت  الحريات ".

موسى: أوجه الشكر إلى خالد ميري لأنه خاض تنافس شريف 

وتابع:" خالد البلشي فاز في الانتخابات والجماعة الصحفية هي من اختارته "، معقبا:" أوجه الشكر للصحفيين المشاركين في انتخابات الصحفيين ".

وواصل الإعلامي أحمد موسى حديثه:"  أوجه الشكر إلى خالد ميري لأنه خاض تنافس شريف  في انتخابات نقابة الصحفيين ".

وأكمل :" خالد البلشي ليس رئيس تحرير صحيفة قومية ولا يعمل في جريدة قومية، معقبا:" خالد البلشي معارض وتم انتخابه بمنتهى الشفافية ".

وأكد نقيب الصحفيين الجديد، خالد البلشي، أن أهم الملفات التي سيعملها عليها، هو أن تعود النقابة لتكون بيتًا للصحفيين من جديد، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل مكاتب النقابة بالتوافق، وسوف يتم الاستفادة من كل المجموعة، قائلًا: "لدينا 12 ذراع ولن نفقد ذراعا منها.. ولو أنا فقدت واحد أبقي أنا بسعي لإفشال نفسي والنقابة".

تابع موقع تحيا مصر علي