عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تكشف السبب وراء قلة نشر صور لها على إنستجرام| تفاصيل

كندة علوش
كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش عن السبب وراء قلة مشاركتها للجمهور صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كندة علوش عبر إنستجرام

حيث نشرت كندة صورة سلفي لها، وعلقت عليها قائلة: لما جيت أنزل الصورة اكتشفت أنها أول صورة ب 2023، وهذا والله تقصير كبير.. بس والله الأمومة والمسؤوليات هي السبب بس بوعدكم اتنشط وصير نزل صورة كل شهر، وكمان فوق هاد شكلي نعسانة.. اعذروني.

تكريم كندة علوش في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها البالغة، وذلك بعد تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، وذلك عن فيلميها نزوح والسباحتن اللذان حققوا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت كندة صورًا من تكريمها خلال المهرجان وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: سعيدة وممتنة لتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير.. بعد تميز ونجاح فيلمي نزوح والسباحتان.

وتابعت: تكريم أقدره واعتز به خصوصاً وانه جاء إلى جانب تكريم الأساتذة يسري نصرالله وماريان خوري.. وسعادتي أكبر بنجاح المهرجان واستمراريته للدورة الرابعة ليكون فضاء للشباب الموهوبين الذين يمتلكون الشغف وتنقصهم الإمكانيات ليبدأوا رحلتهم في عالم الإخراج السينمائي.

نصيحة كندة علوش للجمهور

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة السورية كندة علوش على توجيه نصيحة لكل جمهورها ومتابعيها، بشأن التسرع في الحكم على الآخرين، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت علوش: "‏لو بيبان على وجوه الناس قصة حياتها لو منقدر بثواني نعرف قصة حياة كل شخص منقابله منشتغل معه منختلف معه أو منتابعه عالتلفزيون أو مواقع التواصل".

وتابعت: "ماكنا اتسرعنا بالحكم أو قسينا أو ظلمنا حدا كنا بررنا وفهمنا واتعاطفنا وخففنا من حدة العدائية والهجومية والإلغاء اللي غرقانين فيها".

تعليق كندة علوش على مباردة تبني الأطفال في سوريا

كما أعربت الفنانة الجميلة كندة علوش عن سعادتها بمبادرة تبني الأطفال في سوريا وتركيا بعد الزلزال، وقالت من خلال مداخلة تليفونية عبرMbc Trending: في أطفال حتى هذه اللحظة ما زالوا تحت الأنقاض، وأي شيء نقوله ملوش أي معنى مقابل هذا الألم الكبير، االلي بيشعروا به الأسر، سواء التحت الأنقاض أو من فقد أحدا من أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي