عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..صناعة النواب تناقش إستراتيجية بالقدرة التنافسية والتوسع في الأسواق التصديرية

تحيا مصر

تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة النائب معتز محمود، اجتماعا اليوم الأحد، لمناقشة إستراتيجية وزارة التجارة والصناعة فيما يخص الارتقاء بالقدرة التنافسية للصناعة المصرية والتوسع في الأسواق التصديرية ومواجهة ظاهرة الاستيراد العشوائي، ورفع معدلات النمو الصناعي، بحضور المهندس أحمد سمير صالح، وزير التجارة والصناعة.

تحيا مصر 

وفي سياق أخر هنأ النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس السيسي ووزير الداخلية ورجالها وضباطها بمناسبة العيد 71 لعيد الشرطة، قائلا إنه عيد حقيقي يحتفل فيه المصريون بالأمن والاستقرار والقضاء على الإرهاب والفوضي والتصدي لبؤر الجريمة.

رئيس لجنة الصناعة: مناسبة غالية للتأكيد على التضحيات التي قدمها ضباط الداخلية 

ونوه محمود في تصريح صحفي له، بأن العيد 71 للشرطة المصرية، مناسبة غالية للتأكيد على التضحيات التي قدمها رجالات وضباط الداخلية المصرية، والثمن الذي دفعه الوطن للتصدي للإرهاب والعنف في سنوات ما بعد 2011، مؤكدا أن التضحيات المشهودة التي قدمها رجال الشرطة ستظل وسامًا غاليا على صدر كل مصري، ونعيش في ثمارها الآن وبتوجيهات الرئيس السيسي في حالة نادرة من الأمن والآمان.

هزيمة الإرهاب ومواجهة الجريمة

ولفت رئيس صناعة البرلمان، إلى أن هزيمة الإرهاب ومواجهة الجريمة، إنجاز أمني مهم جاء من أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، وكان جواز المرور إلى إقامة الجمهورية الجديدة والانطلاق نحو مئات المشاريع الاستراتيجية والقومية.

معركة الإسماعيلية

وأشار محمود، إلى أن يوم 25 يناير، هو يوم خالد في التاريخ المصري ويذكرنا بمعركة الإسماعيلية العظيمة، عندما استبسل رجال الأمن ودافعوا عن مواقعهم أم الاستعمار البريطاني قبل 71 سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي