عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن حفل أنغام في الرياض: حسيت بفخر اني مصري

عمرو أديب
عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن فخره واعتزازه بحفل المطربة أنغام، الذي أقيم في مدينة الرياض أمس الجمعة تحت عنوان “ليلة صوت مصر”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عمرو أديب عن حفل أنغام

وقال عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة أم بي سي مصر: “حسيت بفخر وسعادة إني مصري وهؤلاء هم المصريين أنغام مغنية مصرية وحماقي وتامر عاشور والمايسترو، وأضف على هذا مفاجأة الحفل الكبيرة الفنانة أحلام”.

عمرو أديب عن حفل أنغام بالرياض: كانت متشاف بعشرات الملايين وكان فيه تسلية ومتعة 

وتابع عمرو أديب حديثه، قائلا: “الحفل كانت متشاف بعشرات الملايين وكان فيه تسلية ومتعة هناك جيش من الشباب السعودي والعربي يعمل بجد عشان يطلع الحاجات دي أما الرياض تحتفل بالفن المصري دع شيء أسعد بيه جدا أنغام كانت بتغني 40 أغنية ورا بعض ملهاش مثيل دخل عليها فنانين كبير زي حماقي وويجز ومفاجأة الحفل أحلا احنا سعداء بإن الحفل يتعمل بالشياكة والأناقة والاهتمام ده عمرو أديب عن تركي ال الشيخ: عمل انجاز كبير”.

أحلام تشيد بـ أنغام بعد غنائهم سويا في ليلة صوت مصر

وكانت وجهت أحلام رسالة لـ أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد مشاركتهم سويا في حفل ليلة صوت مصر الذي أقيم أمس، فقالت: “هي صوت الفرح والحب والسلام والجمال هي صوت الصدق صوت الاحساس هي صوت مصر العظيمه هي ليله أختي أنغام تشرفت اني غنيت معاها وسُعدت بهذه المشاركه اتمنى لها الفرح والصحه والسعاده والنجاح وحب جمهورها كان عميق وكبير واصيل ك أنغام الف مبروك النجاح يا عظيمة أنغام صوت مصر والشكر الكبير للمايستروا الكبير هاني فرحات وكل الفرقه الموسيقي”.

أنغام وحفلها في الرياض

أما عن أنغام فقالت: “ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي”.

وتابعت: “بشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي