عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ثروت لوالده: أتمنى يوم ما أخلف أكون أب زيك

أحمد ثروت ووالده
أحمد ثروت ووالده

أعرب أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت عن امتنانه الشديد لوالده، بسبب مواقفه معه في رحلة مرضه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد ثروت

رسالة أحمد ثروت لوالده

ونشر ثروت صورة له رفقة والده من داخل إحدى المستشفيات، وعلق عليها قائلًا: الصورة دي قبل ما اتنقل لمستشفى أخرى في ألمانيا ويتمنع عني، خدتها عشان أقولك أنا تعبتك جامد وأتمنى في يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك أو حتى شبهك.

وتابع: في أي حاجة بتعملها من قلبك للي حواليك فعلاً العمر ما زادك إلا عظمة، بحبك وربنا يخليك ليا على التعب اللي تعبته معايا، ويديك الصحة ونفضل في ظهر بعض كتف، وكلها فترة شاء الله أاجي أقف جنبك يا أستاذ.

تامر حسني يدعم نجل محمد ثروت

وفي وقت سابق، وجه المطرب تامر حسني رسالة دعم لـ المخرج والفنان أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وذلك بعد بعد إصابته بمرض مناعي نادر "ميلر فيشر" وسفره للعلاج بالخارج، كما كشف عن تفاصيل المكالمة التي دارت بينهم.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" فيديو لـ أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، وعلق عليه: “أحمد ثروت صديقي وابن الفنان الغالي اوي المطرب الكبير محمد ثروت بمنتهي الحب والرضا والإيمان تقبل محنه كبيرة من ربنا انه يصاب بمرض نادر يأثر على رجله وميمشيش، وكان بيحضر لزواجة، وفي كلامي معاه قولتله انا كنت بكلمك اهون عليك والحقيقة لاقيته مش محتاج”.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد ثروت

وعلى الصعيد الآخر، كشف المطرب والمخرج أحمد ثروت تطورات حالته الصحية، وذلك بعد أن تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة وأصيب بجلطة في الشريان.

ونشر أحمد ثروت، صورة له على كرسي متحرك من داخل المستشفى وكتب أحمد ثروت عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبيت أشارك معاكم، بعد 35 يوم أول يوم أخرج أتمشى برة أوضة المستشفى، اتشحنت طاقة إيجابية.

وتابع: الحمد لله وبدعواتكم إن شاء الله ربنا يكتب لي الخير، إنّ الله الذي اختار لك الطريق من أوله، فلن يتركك في منتصفه. 

تابع موقع تحيا مصر علي