عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. حنان مطاوع فتاة شعبية في برومو وعود سخية

حنان مطاوع
حنان مطاوع

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل وعود سخية البرومو الرسمي للمسلسل، والتي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل وعود سخية

وظهرت الفنانة حنان مطاوع وهي تجسد فتاة شعبية وتقوم ببيع بعض الاشياء في سوق إحدى الحارات، كما ظهر الفنان محمد رضوان ضمن أحداث العمل.

قنوات عرض مسلسل وعود سخية

ومن المقرر أن يعرض مسلسل وعود سخية  للفنانة حنان مطاوع عبر قناة القاهرة والناس، وذلك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

برومو مسلسل وعود سخية

تصريحات الفنانة حنان مطاوع

وسبق وكشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل شخصيتها في المسلسل وأوضحت أنها أن شخصية السيدة الشعبية يمكن تقديمها بأكثر من طريقة من دون أن يحدث تشابه بينها، لافتة إلى أنها تقدم دورا مركبا وصعبا.

وأوضحت إنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصية «سخية» في المسلسل بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية، لأن فيه تناقضات كبيرة، مشيرة إلى أنها حرصت على التركيز في كل المشاهد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

وأضافت حنان مطاوع: أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة، متمنية أن تلاقي أحداث المسلسل إعجاب الجمهور.

أبطال مسلسل وعود سخية

مسلسل وعود سخية يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، أحمد والي، وتيسير عبدالعزيز وجالا هشام وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع

كما تشارك الفنانة حنان مطاوع أيضًا في مسلسل سره الباتع والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023 ، ويضم العمل أكثر من 60 فنانًا، ومنهم: ميسرة، صبري عبد المنعم، أحمد فهمي، نجلاء بدر،  أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي