عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي فى بطولة كأس رابطة الأندية

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك بنظيره فريق البنك الأهلى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، يوم الأحد 26 مارس الجاري، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها الفريق.

وكان نادي الزمالك القي خسارة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة القارية، ليودع البطولة من دور المجموعات.

خروج الزمالك من دور المجموعات

وبات سيناريو الخروج الإفريقي من دور المجموعات بالنسبة للفريق الأبيض، يتكرر كل موسم، فالفريق ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة له على التوالي.

الزمالك آخر 20 عام أي منذ حصده آخر لقب إفريقي عام 2001، ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا 6 مرات من دور المجموعات، ولم ينجح في الوصول للمباراة النهائية سوى مرتين فقط عامي 2016، وخسر اللقب أمام صنداونز، الذي تفوق بثلاثية في جنوب إفريقيا، وعام 2020، وخسر اللقب أيضًا أمام النادي الأهلي، الذي حقق الفوز في مباراة القرن بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أحمد جعفر: نص فرقة الزمالك اتباعت وده أثر على الفريق بشكل كبير 

كشف أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

قال جعفر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نص فرقة الزمالك اتباعت زي بن شرقي وطارق حامد، وإمام عاشور وغيره ولاعيبة كتير ملعبتش أفريقيا خالص".

تابع موقع تحيا مصر علي