عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات ريال مدريد أمام برشلونة في لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني

تحيا مصر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأحد على ملعب كامب نو، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ويدخل فريق برشلونة هذا اللقاء متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، وممنيًا النفس بتحقيق الفوز في اللقاء حتى يواصل صحوته في الدوري الإسباني، والذي يعتلي قمته برصيد 65 نقطة.

على  الجانب الآخر، يأمل فريق ريال مدريد في تقليص الفارق بينه وبين الفريق الكتالوني، بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حيث يأتي الملكي الإسباني، في المركز الثاني في الليجا برصيد 56 نقطة.

غيابات ريال مدريد أمام برشلونة

ويفتقد فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لجهود عدد من لاعبيه، أهمهم ميندي بسبب الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ، بينما يغيب ديفيد ألابا، عن لقاء الكلاسيكو بسبب الإصابة في أوتار الركبة.

أما برشلونة، فيغيب عنه الفرنسي عثمان ديمبلي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة على مستوى العضلة المستقيمة في الفخذ الأيسر، كما سيغيب بيدري بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، روديجر، ناتشو.

في الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي.

في الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تابع موقع تحيا مصر علي