عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تهنئ الدكتور عمرو حسن لحصوله علي لقب الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية من نقابة الأطباء

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدكتور عمرو حسن عضو التنسيقية، بمناسبة اختياره  "الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية" من النقابة العامة للأطباء وذلك فى احتفالية النقابة بيوم الطبيب المصرى الخامس والأربعون.

تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالون حول المرأة المصرية و الجمهورية الجديدة

و كانت قد نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالون نقاشي، الخميس الماضي، بعنوان "نون النسوة.. المرأة المصرية كلمة سر الجمهورية الجديدة"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، حول القضايا المطروحة ضمن أجندة الحوار الوطني.

 "نون النسوة.. المرأة المصرية كلمة سر الجمهورية الجديدة"

وتناول الصالون مناقشة عدة محاور، أبرزها؛ دور المرأة في المجتمع، ومشاركتها في الحراك المجتمعي  ودورها في الجمهورية الجديدة، وما حدث من تحولات إيجابية كبيرة في ملف التمكين غير المسبوق للمرأة في المجالس التشريعية والحقائب الوزارية وحتى منصات القضاء.

و دار الحوار خلال الصالون أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، ويشارك فى الصالون كلا من؛ الكاتبة ضحى عاصي عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع، والنائبة إيمان الألفي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتورة سامية خضر صالح، أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس، وأمنية جاد الله مدرس القانون التجاري بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر . 

 إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية

جدير بالذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، لمناقشة مختلف القضايا التي تهم الرأي العام في مصر، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي