عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح مسلسل الأصلي..ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج مساء dmc

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة بمسلسل الاصلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول ايمان الحصري ضيفة على برنامج dmc

ريهام عبد الغفور مع ايمان الحصري

وتعرض حلقة ريهام عبد الغفور مع إيمان الحصري في مساء يوم الاثنين بتمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن تتحدث خلاله عن نجاحاتها في مسلسل الأصلي الذي من المقرر أن تنتهي حلقاته يوم الاربعاء المقبل.

وتكشف ريهام عبد الغفور أيضا تفاصيل في حياتها الشخصية، كما تتحدث عن موجة الأعمال الناجحة التي قدمتها في الفترة الماضية خاصة في نهاية 2023.

تفاصيل مسلسل الأصلي

جدير بالذكر، أن مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

وكانت قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر والذ عرض عبر منصة شاهد الرقمية، والتي دارت أحداثه حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها.

وضم مسلسل أزمة منتصف العمر عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي