عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد: هدفنا تدريب الكوادر وتعظيم التثقيف السياسي

تحيا مصر

تفقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري وعميد معهد الدراسات السياسية أعمال التطوير التي يشهدها المعهد تمهيدا لافتتاحه قريبا.

تحيا مصر

واستمع رئيس الوفد خلال جولته بالدور العلوي بالمقر الرئيسي للحزب إلى شرح من الكاتب الصحفي شريف عارف مدير معهد الدراسات السياسية والمستشار الإعلامي للحزب عن أعمال التطوير التي تتضمن تأسيس مكتبة الوفد المصري كمكتبة متخصصة، وتطوير قاعات التدريب والاجتماعات ورفع كفاءة الأثاث والمعدات الموجودة بالمعهد.

رئيس الوفد: إعداد الكوادر الحزبية القادرة على تمثيل الحزب

وأكد رئيس الوفد المصري وعميد المعهد على أن أعمال تطوير المعهد هدفها تدريب الكوادر الموجودة بالحزب، وخاصة من الشباب وجيل الوسط في قاعة تدريب اعدت على مستوى متقدم لتنفيذ البرامج التدريبية، وإعداد الكوادر الحزبية القادرة على تمثيل الحزب والتحدث باسمه في كافة المجالات.

وأضاف رئيس الوفد أن مكتبة الوفد المصري لن تكون مكتبة عامة تضم كافة التخصصات، ولكنها ستضم مجموعة كبيرة من الكتب المتخصصة في العلوم الإنسانية وخاصة التاريخ وفي مقدمته التاريخ الحديث المتعلق بحزب الوفد خلال القرن العشرين وتاريخ الحركة الوطنية المصرية عموما.

توفير خدمة بنك المعرفة الألكترونية

وأكد رئيس الوفد أن مكتبة الوفد المصري ستستقبل الأعضاء والباحثين الراغبين في الإطلاع مع توفير خدمة بنك المعرفة الألكترونية بحيث يمكن لرواد المكتبة الإطلاع الكترونياً على مكتبات أخرى عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح رئيس الوفد أن عملية تطوير معهد الدراسات السياسية بالحزب شملت تطوير ورفع كفاءة الأثاث والمعدات بالدور العلوي كاملة واستغلال ما هو موجود، وإعادة تأهيله مره أخرى للاستفادة منه.

الترحيب بكافة الآراء المتعلقة بعمليات التدريب والتطوير

وأشار رئيس الوفد إلى أن المعهد يرحب بكافة الآراء المتعلقة بعمليات التدريب وتطوير الأداء، وأن المعهد هدفه هو التطوير والتدريب.

وقال إن المعهد سيعد لعدد من الدورات المتخصصة والمحاضرات التي يشارك فيها نخبة من الأساتذة والخبراء في مجالات العمل السياسي والاقتصادي وتطوير الذات وإدارة الحملات الإنتخابية وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي