عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشر والدته جنسيا تحت تهديد السلاح بالإسكندرية.. وقرار عاجل من المحكمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد أبن من إنسانيته وجعل الغريزة هى التى تتحكم به فقط حتى فقد عقله وتهجم على والدته بالإسكندرية تحت تهديد السلاح وأجبرها على معاشرته جنسيا بعد أن قام بإغلاق النور ليذهب فى ارتكاب المحرمات والكبائر ويتنهى من معاشرة والدته وسط صرخاتها واستغاثتها حتى يتركها.

عاشر والدته جنسيا 

كانت بداية الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 21949 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة، حيث تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ بقيام سائق بالتعدي على والدته بمحل سكنهم تحت تهديد السلاح بدائرة القسم.

وأكدت التحريات التي أجريت بمعرفة ضباط قسم شرطة الدخيلة، بأن المتهم يدعى م.م.ع، سائق توكتوك، عاد إلى منزله وجهزت له والدته خ.إ.خ، 68 سنة ربة منزل وجبة العشاء ثم عادت إلى غرفتها للنوم وبعد دقائق فوجئت بالمتهم يدخل عليها غرفتها حاملًا في يده سلاحا أبيض عبار عن سكين بعد أن أحكم غلق النوافذ والأبواب وقام بفصل الكهرباء وذلك لإقامة علاقة غير شرعية معها.

هدد والدته بالسلاح 

كما جاء فى التحريات التى أجرتها المباحث، أن المجنى عليها حاولت اعتراض المتهم، إلا أن المتهم هددها بالقتل واعتدى عليها بالقوة وحذرها من ابلاغ أي شخص وأن الموت سيكون مصيرها فأبلغت الأجهزة الأمنية وأحيلت الواقعة إلى جهات التحقيق المعنية التى قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية .

إحالة المتهم إلى مفتى الجمهورية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم الشناوي، بعضوية المستشار شريف فؤاد شعبان والمستشار عبد السلام عبد الغفور الخولي، والمستشار أحمد رفاعي شرف الدين وأيمن مصيلحي، اليوم الأحد، قرارًا بإحالة أوراق سائق إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وذلك لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك بتهمة التعدى على والدته ومعاشرتها جنسيا تحت تهديد السلاح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي