عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توني كروس: لا أعتقد أن هازارد يعيش حياة سيئة.. أنا لا أشعر بالأسف تجاه أي شخص في كرة القدم

تحيا مصر

تحدث الألماني توني كروس، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن الدولي البلجيكي إيدين هازارد أنه لا يشعر بالشفقة عليه لما يراه من إصابات متكررة وعدم الانتظام في ممارسة كرة القدم بشكل منتظم. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال كروس في تصريحات لـ "شبكة 11 البلجيكية" : " موقف هازارد صعب بالتأكيد ولكن اللاعبين المحترفين لا يحتاجون للتعاطف ولا أعتقد أن هازارد يعيش حياة سيئة، يمكنك التعاطف مع الأشخاص الذين يعانون من حالة أسوأ منه والأمر لا علاقة له بالمال ولكن أنا فقط لا أشعر بالأسف تجاه أي شخص في كرة القدم ".

وأكمل: "وضعه صعب بالطبع وانتظاره قد طال ولكن في النهاية كل شخص مسؤول عن وضعه، أنا أعرف إيدين جيدًا وغالبًا ما نكون معًا لكنني أشعر بالأسف تجاه الأشخاص الذين يشعرون بسوء شديد وهازارد ليس من ضمنهم ".

حديث أنشيلوتي 

وتحدث كارلو أنشيلوتي في نفس التقرير البلجيكي قائلا: " هازارد يستحق اللعب بسبب جودته ولكن ريال مدريد فريق كبير والمنافسة صعبة هنا وأنا لست هنا لأعطي دقائق للاعبين ولكن لأقود الفريق للفوز ".

وتابع: " أنا لا أضع التشكيل بناء على العمر أو راتب اللاعب ولا أعرف راتب هازارد ولكن أنا أضع التشكيل ليفوز ريال مدريد بالمباريات ". 

و قال هازارد في تصريحات لإحدى الصحف البلجيكية: " أنا لا أتحدث إلى أنشيلوتي هناك احترام بيننا، لكنني لن أقول إننا نتحدث مع بعضنا البعض، لأننا لا نتحدث معا من الأساس، لكن هناك دائمًا احترام بيننا، حتى لو لم يجعلني ألعب غدًا يجب أن أحترم رجلا مثل كارلو أنشيلوتي، بما يمثله لكرة القدم وما فعله في مسيرته ".

وأكمل: " أود البقاء. لقد قلت دائمًا إنني أتمنى أن ألعب لأظهر أنه لا يزال بإمكاني القيام بذلك، الناس لديهم شك، هذا طبيعي، أنا أفهم جيدًا ذلك، لكن بالنسبة لي، سأظل في مدريد العام المقبل، الابتعاد عن النادي ليس ضمن خططي ". 

وأضاف هازارد: " لا أعرف ما الذي يمكن أن يجعلني أغير رأيي، كل ما أفكر فيه هو اللعب فقط، لهذا السبب لا أفكر حتى في المغادرة، في أعماقي، أعتقد أنه يمكنني المساهمة بشيء ما، آسف هذا كل شيء، إذا شاركت قليلًا، فسيثق بي الناس مرة أخرى، قد يخبرون أنفسهم بأنهم أخطأوا في إقصائي، لا أحتاج سوى دقائق ". 

وواصل: " في كأس العالم، لا أقول إنه بعد ثلاثة أشهر من عدم اللعب سأحرز خمسة أهداف، لا، أنا بحاجة إلى الوقت وفي ريال مدريد، ليس هناك وقت، لكني أعرف أنه لا يزال بإمكاني المساهمة في المباريات ". 

واختتم تصريحاته قائلًا: " آه، لكنني لست لاعبًا رائعًا (ساخرًا)، وصلت مع زين الدين زيدان، ثم جاء أنشيلوتي، هناك لاعبون آخرون يلعبون بشكل جيد، أتقبل الوضع، وأنا أعمل على تغييره ".

تابع موقع تحيا مصر علي