عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الأهلي يخاطب وزير الداخلية للموافقة على السعة الكاملة لاستاد القاهرة

الأهلي
الأهلي

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسمياً، اليوم الأحد، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة المارد الأحمر والهلال السوداني في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما لاسيما أن هذه مباراة الهلال السوداني المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية، ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

No description available.

لقاء الأهلي القادم ضد فريق الهلال، سيُقام أحد يومي 31 من مارس الجاري، أو 1 من إبريل المقبل، ولكن منتظرأن يطالب النادي الأهلي، الكاف بتأجيل تلك المباراة، بسبب ارتباط عدد من لاعبي الفريق، بخوض منافسات مختلفة مع المنتخب الوطني الأول وكذلك مع المنتخب الأولمبي.

مباريات الأهلي في رمضان

وتأتي مباريات النادي الأهلي في رمضان على النحو التالي:

_ مباراة الأهلي ضد المصري: مساء يوم 27 من مارس الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن مسئولو النادي الأحمر أرسلوا إخطارًا للرابطة يُفيد بطلبهم تأجيل تلك المواجهة.

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي