عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محستش بنفسي.. إعترافات قاتلة سيدة بني سويف: مرضيتش تسلفني فلوس

المتهمة
المتهمة

أدلت المتهمة بقتل سيدة بني سويف بإعترافات تفصيلية خلال التحقيقات التي أجريت معها أمام جهات التحقيق، حول جريمتها.

اعترافات المتهمة بقتل سيدة بني سويف

وقالت المتهمة أنها على علاقة بالمجني عليها وذهبت إليها يوم الواقعة وطلبت منها مبلغ على سبيل السلفة، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك فنشبت بينهما مشادة كلامية بسبب رفض المجني عليها إقراضها المبلغ.

وتابعت المتهمة بقتل سيدة بني سويف، لم أشعر بنفسي إلا وأنا أكتم أنفاسها ثم قمت بالتعدي عليها حتى سقطت جثة هامدة، فقمت بسرقة مشغولاتها الذهبية منها وخرجت من الشقة هاربة للإختفاء من الجريمة.

المتهمة والمسروقات

الداخلية تضبط قاتلة سيدة بني سويف

صرحت جهات التحقيق في بني سويف بدفن جثمان سيدة لقيت مصرعها على يد جارتها بسبب خلافات مالية بينهما، بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، حيث كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة بمسكنها بمحافظة بنى سويف وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف من (أحد الأشخاص) بإكتشافه وفاة والدته (ربة منزل) بمسكنهما الكائن بدائرة المركز وسرقة مصوغاتها الذهبية.

التحريات: سرقت مشغولات ذهبية

توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز "تربطها معاملات تجارية بالمجنى عليها").

تابع موقع تحيا مصر علي