عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام ريال مدريد بـ "كلاسيكو" الليجا الإسبانية

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة ريال مدريد في لقاء الـ" كلاسيكو"، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني " الليجا"

تشكيل برشلونة

وجاء تشكيل الفريق الكتالوني كالأتي:-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: رونالد أراوخو - جول كوندي - أندرياس كريستنسن - أليخاندرو بالدي

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجي روبرتو

في خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - جافي

دكة البدلاء: إيناكي بينيا - أرناو تيناس - إريك جارسيا - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - فرانك كيسي - بابلو توري - فيران توريس - أنخيل ألاركون - أنسو فاتي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين المرتقبة، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 19 من مارس الجاري، ويستضيف ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني هذا اللقاء.

ويدخل فريق برشلونة هذا اللقاء متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، وممنيًا النفس بتحقيق الفوز في اللقاء حتى يواصل صحوته في الدوري الإسباني، والذي يعتلي قمته برصيد 65 نقطة.

على  الجانب الآخر، يأمل فريق ريال مدريد في تقليص الفارق بينه وبين الفريق الكتالوني، بتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حيث يأتي الملكي الإسباني، في المركز الثاني في الليجا برصيد 56 نقطة.

ماذا فعل الفريقان في مباراة الدور الأول

في مباراة الدور الأول، استطاع فريق ريال مدريد، من إثبات تفوقه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلى الرغم من سيطرة برشلونة في هذا اللقاء، إلا أن أنشيلوتي عرف من أين تُؤكل الكتف، وخطف الـ 3 نقاط، وفاز بلقاء الكلاسيكو الذي جمع بينهما في الدور الأول.

لكن بعد إقامة هذا الكلاسيكو، تعرض ريال مدريد للهزيمة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في مباراة السوبر الإسباني وخسر اللقب، كذلك خسر بنتيجة هدف دون رد، في لقائهما الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وكشفت صحيفة "إل موندو" الإسبانية عدم حضور فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد مواجهة برشلونة من الملعب بسبب توتر علاقته بـ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي