عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الحلو يغادر غرفة العمليات بعد خضوعه لعملية جراحية

محمد الحلو
محمد الحلو

كشف نجل الفنان محمد الحلو عن تطورات الحالة الصحية لوالده، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية واحتجازه في المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم تطورات الحالة الصحية لمحمد الحلو

ونشر حمادة الحلو ابن محمد الحلو صورة لوالده من غرفة العمليات بعد خضوعه للعملية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا عليها: حمدلله على سلامتك يا حبيبي كرم ربنا كبير علينا أوي الحمد والشكر لله.

الحالة الصحية لمحمد الحلو

ويذكر أن أعلن نجل الفنان محمد الحلو مؤخرا، عن خضوع والده لعملية تركيب دعامات لانسداد الشرايين منذ 9 أشهر، ولكن عاد الانسداد مرة أخرى، ولهذا الأمر يحتاج لإجراء عملية لتسليك الشرايين.

أحدث أعمال المطرب محمد الحلو

ومن جانب آخر، يستعد المطرب محمد الحلو لغناء تتر مسلسل "ضرب نار" والذي تقوم بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي ومن المقرر أن يتم عرضه ضمن المارثون الرمضاني المقبل 2023.

ومن المفترض أن يقوم المطرب محمد الحلو تتر مسلسل ضرب نار بالتعاون مع المطربة حنان ماضي، وتأتي الأغنية من كلمات: أمير طعيمة، ومن ألحان وتوزيع: خالد عز.

برومو مسلسل ضرب نار

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل ضرب نار البرومو التشويقي للعمل، وسيطر على البرومو  الأكشن والإثارة والغموض، حيث ظهرت ياسمين عبد العزيز في البرومو بدور مهرة، وهي الفتاة التي تمر بظروف عصيبة وقصص مأساوية، فتصارع الحياة من أجل العيش في حياة كريمة، كما تقع في حب جابر الكوماندا، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

قنوات عرض مسلسل ضرب نار

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ضرب نار لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز عبر قناة أون تي في وذلك بشكل حصري على القناة في الموسم الرمضاني 2023.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من  تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي