عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال

تحيا مصر

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي ستجمع بينهما نهاية هذا الشهر أو مطلع الشهر المقبل، في إطار منافسات ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر بشكل مبدئي أن تُقام المباراة المنتظرة والحاسمة بين الفريقين، في تمام الخامسة مساء الجمعة الموافق 31 من مارس الجاري، لكن هذا الموعد من الممكن أن يتغير حسبما يريد مسئولو النادي الأهلي.

وتعد تلك المباراة، حاسمة في مشوار تأهل كلا الفريقين، فالفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين، سيمنح النادي الأهلي، بطاقة التأهل مباشرة إلى دور ربع النهائي، بينما أي تعادل سيكون فب مصلحة نادي الهلال. 

مباريات الأهلي في رمضان 

على الجانب الآخر، ينتظر النادي الأهلي، عدد من المواجهات التي يخوضها خلال شهر رمضان، والتي على رأسها بكل تأكيد مباراته ضد فريق الهلال السوداني، كذلك هناك مباريات في بطولات مختلفة، وتأتي على النحو التالي:

_ مباراة الأهلي ضد المصري: مساء يوم 27 من مارس الجاري في دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن مسئولو النادي الأحمر أرسلوا إخطارًا للرابطة يُفيد بطلبهم تأجيل تلك المواجهة.

_ الأهلي أمام الهلال: مساء يوم 3/31، وذلك في إطار ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي