عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عن دوره في مسلسل عملة نادرة: شرير أكثر من توقعات الجمهور

أحمد عيد _ أرشيفية
أحمد عيد _ أرشيفية

كشف الفنان المصري أحمد عيد، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل  2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة.

تصريحات أحمد عيد عن شخصيته في عملة نادرة

وقال أحمد عيد خلال لقائه ببرنامج The Insider بالعربي، إنه يجسد شخصية مسعود، وخلال أحداث العمل يحمل الكثير من الشر لشخصية نادرة والتي تجسدها الفنانة نيللى كريم بالعمل.

وأوضح، أنه فكر في الاعتذار عن العمل في البداية عندما عرض عليه المخرج ماندو العدل المشاركة، موضحًا أنه شعر بالخوف من الشخصية التي تحمل الكثير من الشر.

وأضاف: لما اتعرض عليا مسلسل عملة نادرة استغربت وفكرت اعتذر عن الدور، خفت أني أقدم الشخصية ومنجحش فيها.

‏‏و قال أحمد عيد إن شخصية مسعود شرير للغاية، مشيرًا إلى أنه ليس لديه معاناة في حياته مثل العديد من الأدوار الذي قدمها من قبل، لافتًا إلى أن المخرج ماندو العدل ساعده في تحضيرات الدور.


واستطرد أحمد عيد: دوري شرير أكثر من توقعات الجمهور، معلقًا: كمية الشر والجبروت اللي بنعمله في نادرة وهي الفنانة نيللي كريم بيئذيني أنا على المستوى الشخصي، الشخصية شريرة لأبعد حد.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

تتر مسلسل عملة نادرة

طرحت شركة العدل جروب البرومو الدعائى لتتر أغنية الكينج محمد منير لمسلسل عملة نادرة للنجمة نيللى كريم، المقرر عرضه فى رمضان 2023، ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب، على فيس بوك، البرومو الدعائي لأغنية الكينج محمد منير، وفى بداية مقطع الأغنية يقول: "كتب الزمان اسمه.. على درفتين الباب"

تابع موقع تحيا مصر علي