عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئس برلمانية مستقبل وطن : المواطن المصرى يثق بالقيادة السياسية.. والتحديات الاقتصادية عالمية.. فيديو

النائب عاطف ناصر
النائب عاطف ناصر

قال النائب عاطف ناصر، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إنه استمع لكل أراء الأغلبية والمعارضة بشأن الظروف التي تمر بها مصر، حيث الوضع الاقتصادي الراهن وتداعيات أزمة كورونا وغيرها، موضحًا أن " أغلب الدول العظمي قاموا بتغيير حكوماتهم، للتعامل مع الأزمة".

تحيا مصر

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الإثنين، لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بفتح اعتماد إضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2022/2023.

انهيار بعض البنوك العالمية

وأشار رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن بعض البنوك العالمية انهارت وأعلنت افلاسها، متقدمًا بالشكر للرئيس السيسي والحكومة المصرية على الجهد البمذول لتخفيف تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

وتابع:" العالم كله تأثر بسبب الأزمات الاقتصادية، وبالتبعية تأثرت مصر أيضًا، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية لازالت قادرة على توفير المادة الخاصة اللازمة لإدارة عجلة الصناعة، في حين أوروبا لم يعد بها المادة الخام وأغلقت بعض المصانع أبوابها".

تداعيات أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية

واستكمل:" واحدة واحدة ستمر الأزمة، فإن أزمة كورونا والحرب الروسية والأوكرانية كان لها تأثيرها وتداعياتها، مشيرًا إلى أن مصر لازالت ثابتة بالرغم من انهيار العديد من الأنظمة".

دعم الرئيس السيسي للمواطنين قبل شهر رمضان 

وأشاد ناصر، بجهود ودعم الرئيس السيسي للمواطنين قبل شهر رمضان المبارك، والدعم الاضافي للموازنة العامة للدولة، مؤكدًا موافقته على المشروع ومساندته للدولة المصرية والشعب المصري.

وأضاف، أن المواطن المصري يثق في القيادة السياسية ويعي جيدًا حجم الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي