عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل منتخب مصر أمام مالاوي في 10 مواجهات قبل لقائيهما بالتصفيات؟

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

موعد مباراة مصر ومالاوي 

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب المصري، أمام مالاوي، فس تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري، على أن يُقام لقاء الإياب في تمام الثالثة عصر يوم 28 من نفس الشهر.

ويبدأ الفراعنة، معسكرهم المغلق بداية من اليوم الإثنين الموافق 20 من مارس الجاري، على أن يبدأ اللاعبين الدوليين في الانضمام لكتيبة المنتخب.

تاريخ مواجهات مصر أمام مالاوي

وقبل المواجهة المرتقبة للمنتخبين، نسلط الضوء على تاريخ مواجهتهما:

تقابل المنتخب المصري، أمام المنتخب المالاوي، في 10 مواجهات سابقة، كان الفوز حليف الفراعنة في 5 مواجهات، وساد التعادل بينهما في مواجهتين، بينما كانت الغلبة لصالح المنتخب المالاوي في 3 مباريات.

أحرز منتخب مصر 14 هدفًا في شباك منتخب مالاوي، مقابل تسجيل الأخير 8 أهداف.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي مالاوي

وأعلن فيتوريا، قائمة الفراعنة، ظهر السبت الماضي، وشملت ضم 7 لاعبين من النادي الأهلي، و3 من نادي الزمالك، إضافة لعدد من اللاعبين من أندية الدوري المختلفة، واللاعبين المحترفين.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي .

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال .

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر .

خط الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي