عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الداخلية: افرجنا عن الغارمين والغارمات مع توفير نفقات لشهر رمضان تنفيذاً لتوجيهات الرئيس

تحيا مصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمساواة فى الأجر بين الرجل والمرأة والعفو الرئاسى عن الغارمات قبل شهر رمضان.

تحيا مصر

وقال وزير الداخلية، خلال احتفالية المرأة المصرية: " افرجنا عن الغارمين والغارمات مع توفير نفقات لشهر رمضان تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسى.

الأمهات المثاليات لعام 2023

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته، الأمهات المثاليات لعام 2023، وذلك خلال احتفالية المرأة المصرية.

ويحرص الرئيس السيسي، على حضور الحفل كل عام تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً دائماً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

احتفالية المرأة المصرية

وحققت المرأة المصرية، منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، والمرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة الي الكثير من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

تمكين المرأة كشريك أساسي في بناء جمهوريتنا الجديدة

وكانت السيدة انتصار السيسي، قد هنأت المرأة المصرية باليوم العالمي للمرأة، مؤكدة على أن الدولة المصرية مستمرة في جهود تمكين السيدات على كافة المستويات والأسعدة كشريك أساسي في بناء جمهوريتنا الجديدة.

وكتبت السيدة انتصار السيسي على صفحتها على فيس بوك: "أتوجه بالتحية والتقدير لكل سيدة مصرية مخلصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة".

وأضافت: "وإنني في هذه المناسبة أؤكد أن الدولة المصرية مستمرة في جهود تمكين السيدات على كل المستويات والأصعدة، إيمانًا بأن المرأة شريك أساسي وعنصر فاعل في بناء جمهوريتنا الجديدة".

كما شاركت قرينة رئيس الجمهورية في اليوم العالمي للمرأة، وقالت: "سعدت بحضور احتفالات اليوم العالمى للمرأه تحت شعار "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح".

مكانة المرأة المصرية

وأشارت إلى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل.

واختتمت: خالص التقدير لكل امرأة حول العالم وخاصة المرأة المصرية وبهذه المناسبة أدعوا الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها وكل عام وعظيمات مصر بخير.

تابع موقع تحيا مصر علي