عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على المرشحين لخلافة أنشيلوتي في حال رحيله عن تدريب ريال مدريد

تحيا مصر

خسر الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف في مباراة الـ " كلاسيكو" في إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني " الليجا"، على ملعب " سبوتيفاي كامب نو".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواجه ريال مدريد أزمة في هذا الموسم على جميع الأصعدة وفي جميع المسابقات بسبب الأداء الضعيف الذي يظهر من جانب الفريق الملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مما يثير الشكوك ويزيد من التكهنات لرحيل مستر كارلو عن تدريب الفريق الأبيض في نهاية الموسم، إذ يملك أنشيلوتي فرصتين أخيرتين لجلب إحدى بطولتيّ دوري أبطال أوروبا أو كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد خسارة كأس السوبر الإسباني وصعوبة تحقيق بطولة الدوري الإسباني بعد اتساع الفارق إلى 12 نقطة.

ونشرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورينتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ترشيح 3 أسماء لتولي مهمة تدريب الميرينجي خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

راؤول

وجاء راؤول جونزاليس، المدير الفني الحالي لـ فريق ريال مدريد الثاني «كاستيا»، حيث يرغب النادي الملكي في تكرار تجربة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قضى عدة سنوات في فريق ريال مدريد الثاني «كاستيا» قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في يناير 2016 خلفًا لـ رافا بينيتيز، والتجربة كما نعلم حققت نجاحات ساحقة ولعل أبرزها التتويج بالثلاثية التاريخية لبطولة دوري أبطال أوروبا أعوام 2016 2017 2018، والفوز بـ 9 ألقاب خلال فترة ولايته الأولى.

تشابي ألونسو

تولى ألونسو، نجم ريال مدريد وليفربول بايرن ميونخ السابق، التدريب في أكاديمية ريال مدريد ومن بعدها ذهب لتولي فريق الـ «رديف» في ريال سوسيداد، ثم بدأ رحلته في الدوري الألماني «بوندسليجا» بالموسم الجاري، بعد توليه مهمة تدريب فريق باير ليفركوزن والفريق شهد تألقًا كبيرًا ولعل آخرها في مباراة بايرن ميونخ بعدما حقق فوزًأ مهمًا بثنائية مقابل هدف.

أربيلوا «وهو المرشح الأقوى »

يتولى المدافع الإسباني السابق أربيلوا، مهمة تدريب فريق ريال مدريد تحت 19 عامًا، وقد حصد يوم السبت الماضي، لقب كأس ملك إسبانيا لـ تلك الفئة العمرية.

ويتصدر فريق «أربيلوا» مجموعته في الدوري الإسباني «الليجا»، لكنه خسر برباعية نظيفة في مواجهة أمام ألكمار الهولندي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب، وتعد هذه الهزيمة الأولى حيث لم يخسر فريق أربيلوا في 35 مباراة متتالية، وسجل خلال تلك الفترة 104 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي