عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف عن زينة: نجوميتي أكتر من نجوميتها ومحدش ساعدني بمكالمة تليفون

رانيا يوسف
رانيا يوسف

فجرت النجمة المصرية رانيا يوسف تصريح ناري حول الفنانة زينة بإحدى اللقاءات التليفزيونية، مشيرة إلى أن نجوميتها أكبر من نجومية زينة.

تحيا مصر يرصد تصريحات رانيا يوسف.

تصريحات رانيا يوسف عن زينة

وقالت رانيا يوسف: نجوميتي أكتر من نجومية زينة ونجوميتي أنا عملتها بنفسي ومحدش ساعدني بمكالمة تليفون.

رانيا يوسف تتصدر التريند

تصدرت الفنانة رانيا يوسف ترند مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهورها كضيفة في إحدى حلقات برنامج مصر جديدة مع الاعلامية إنجي أنور.

وخلال الحلقة كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في كثير من الأمور كان من بينها هل يمكن أن تجسد أدوار جريئة فى السينما فقالت إنها بالفعل قدمت أدوارا جريئة في السينما وأنها ليس لديها خطوط حمراء حيث قالت «أنا ست بروفيشنال ولو فيه مشهد يستدعى قبلة أه اعمله طبعا معملوش ليه ، وكمان اظهر بمشهد بمايوه بكيني لو المشهد يتطلب كدا عادي».

رانيا يوسف ضيفة إنجي أنور

كما أكدت يوسف أنها من الممكن أن تقدم أدوارا جريئة أكثر من ذلك، موضحة أنها طالما وافقت على العمل لا بد من تنفيذه بالكامل، مؤكدة أنها أيضا تتحدث مع مخرج العمل فى بعض التفاصيل ويصلون لحل .

كما تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن فستانها الشهير المعروف بـ«فستان من غير البطانة» وسبب ظهور ابنتها به بعد أزمتها فى مهرجان القاهرة فقالت إن ابنتها حاولت إرسال رسالة للعالم كله بأنها من حقها ارتداء ما تشاء وبالفعل هى وافقت على الأمر ولم تعترض.

وخلال الحلقة كشفت يوسف عن رأيها في الزواج مرة أخرى بعد زواجها ثلاث مرات فقالت إنها بالفعل صرحت بأنها لن تتزوج مرة أخرى وذلك لأن مفهوم الزواج ليس صحيحا عند مجتمعاتنا لأنهم يتزوجون من أجل الإنجاب أو لأنهم لن يتمكنوا من أن يدخلوا علاقة مفتوحة لأن هذا مرفوض في مجتمعاتنا.

تابع موقع تحيا مصر علي