عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ريم مصطفى مرشدة سياحية في سره الباتع

ريم مصطفى _ أرشيفية
ريم مصطفى _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية ريم مصطفى، عن تفاصيل دورها في مسلسل سره الباتع، بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية ريم مصطفى في سره الباتع.

تفاصيل شخصية ريم مصطفى في سره الباتع

وقالت ريم مصطفى في بيان صحفي، إنها تجسد  شخصية سارة وتعمل مرشدة سياحية، تبحث عن سر السلطان حامد،  من خلال ورقة قديمة بها العديد من الألغاز الخاصة بمقاومة السلطان حامد للحملة الفرنسية خلال أحداث العمل.

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

قصة مسلسل سره الباتع

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلقت الجيش حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع أصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تصريحات ريم مصطفى

وقالت ريم مصطفى خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إنّها مطلقة، إذ أنها تزوجت وهي في عمر الـ 19 ولمدة 10 سنوات ولديها ولدين، مضيفة أنها تربطها بوالد أولادها علاقة صداقة طيبة، وأن قرار الانفصال جاء نتيجة اختلافهما عن بعض.

وتابعت أن قرار الانفصال يأتي بعد فقدان الشخص الشعور بالأمان والسعادة، لافتة إلى أنّها ضد استمرار الجواز من أجل الأطفال، وأنها تريد الدخول في علاقة تضيف لها ولا تشعرها بضيق.

كما أشارت «مصطفى» خلال الحوار، إلى أنّها تبدو لجميع الناس من ملامحها أنها كيوت، ولكنها ليست كذلك، قائلة: «أنا مش متدلعة وفي وسط أهلي أنا راجل العيلة».

أما عن شخصية «كاميليا» التي قامت بتجسيدها في مسلسل «سوتس بالعربي» خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، أوضحت أنها تتشابه في أحيان كثيرة مع هذه الشخصية، إذ أنها لا تعرف كلمة المستحيل في حياتها بالإضافة إلى أنها تهتم بكافة التفاصيل حتى في حياتها الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي