عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. ريهام عبد الغفور تجتمع بوالدها بعد 15 سنة في رشيد

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

تجتمع الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور مع والدها الفنان أشرف عبد الغفور لأول مرة بعد 15 سنة في عمل فني من خلال مسلسل رشيد، المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تعاون ريهام عبد الغفور مع والدها في مسلسل رشيد.

نشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بوالدها من كواليس مسلسل رشيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت عليها قائلة: رشيد.. استنونا في رمضان إن شاء الله، أول مره نتجمع في نفس العمل مع بعض.. من أكتر من 15 سنة.

قصة مسلسل رشيد

ومسلسل رشيد يدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث.

 

كما يعيش محمد ممدوح قصة حب مع ريهام عبد الغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام عبد الغفور، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

أبطال مسلسل رشيد

مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

ريهام عبد الغفور تتألق في مسلسل الأصلي

ويعرض حاليا للفنانة ريهام عبد الغفور، مسلسل "الأصلي" من بطولتها إلى جانب منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي