عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«منهم 3 جنسيات أوروبية».. 4 مدربين على طاولة الزمالك لخلافة فيريرا

فيريرا
فيريرا

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من إعلان رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد خروج الفارس الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة أمام فريق شباب بلوزداد بثنائية نظيفة. 

كواليس اختيار المدرب الجديد لنادي الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك سوف يعقد اجتماعًا وديًا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل مناقشة رحيله بالتراضي مع منحه جزء من الشرط الجزائي في عقده مع النادي. 

ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من مدرب من أجل خلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تدريب نادي الزمالك، خاصة أن النادي يرى أن الموسم لم ينته بعد، ومازال ينافس الفريق على بطولات مثل بطولة الكأس الجديد بالإضافة إلى السوبر والبطولة العربية وكأس الرابطة. 

واستقرت إدارة النادي على تواجد المدرب الأجنبي في ظل الاختلاف على اسم المدرب المصري الذي نشب بين أعضاء النادي خلال الفترة الأخيرة، حيث اختلفوا بين أحمد حسام ميدو وخالد جلال خلفًا لفيريرا، ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من سيرة ذاتية أبرزهم برتغالي وألماني وفرنسي وأوروجوياني، من أجل خلافة فيريرا في تدريب نادي الزمالك. 

نقل مباراة الزمالك والبنك في كأس الرابطة لملعب المقاولون العرب بدلا من ستاد القاهرة

قرر مسئولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في دور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية للمحترفين، من استاد القاهرة إلى ملعب المقاولون العرب، وأوقعت قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس لارابطة التي أجريت ظهر الأربعاء الماضي، نادي الزمالك، في مواجهة نظيره البنك الأهلي.

وجاء نقل تلك المباراة من استاد القاهرة الدولي والمتخصص لـ استضافة مباريات نادي الزمالك، إلى استاد المقاولون العرب، بسبب خضوع استاد القاهرة لأعمال الصيانة، الأمر الذي قد لا يجعله مهيئًا لاستضافة مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي.

رحيل أسامة نبيه الجهاز الفني لنادي الزمالك 

أعلن أسامة نبيه عن عدم الاستمرار فى منصب المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وذلك بعد الخسارة من شباب بلوزداد فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا بثنائية نظيفة وتوديع البطولة.

وكتب أسامة نبيه عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" أعتذر رسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك بعدم الاستمرار داخل الجهاز الفني عقب الخسارة من شباب بلوزداد، والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي